أكرم القصاص - علا الشافعي

ورئيس جامعة كفر الشيخ: المتهم منقطع عن الدراسة..

والد المتهم بتفجير فندق القضاة: ابنى متغيب منذ مايو وأنتظر تحاليل الـDNA

السبت، 28 نوفمبر 2015 09:30 م
والد المتهم بتفجير فندق القضاة: ابنى متغيب منذ مايو وأنتظر تحاليل الـDNA قوات شرطة - صورة أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الحزن على قرية "حطيبة" التابعة للزعفران بمركز الحامول فى كفر الشيخ، مسقط رأس إسماعيل أحمد إسماعيل -21 سنة- الطالب بكلية العلوم بجامعة كفر الشيخ، والمتهم بتفجير نفسه، فى حادث فندق إقامة القضاة بالعريش، ورفض العديد من أهالى القرية الحديث لوسائل الإعلام بداعى القرابة والجيرة.

وأصيب أحمد إسماعيل 55 سنة مزارع، ووالد الطالب المتهم بغيبوبة سكر ونُقِلَ لمستشفى الحامول المركزى لإسعافه. وقال فى تصريحاتٍ له إنه يتمنى ألا يكون ابنه هو من لقى حتفه أثناء تنفيذ العملية، مشيرًا إلى أنه ليس لديه معلومات تثبت ذلك.

وطالب وسائل الإعلام وجميع الجهات المسئولة التأكد من تلك المعلومات، مؤكّدًا سحب عينه منه مساء أمس لتحليل "DNA" ولم تظهر نتيجة التحليل للتأكد من كون نجله منفذ العملية أم لا.

وأضاف أنه حرر محضرًا رسميًا بمركز شرطة الحامول بتاريخ 29 مايو 2015 أكد فيه تغيب نجله عقب خروجه لأداء امتحانات التيرم الثانى بكلية العلوم، ولم يعد من يومها ولا يعرفون عنه شيئًا.

وأضاف والد المتهم، أن لديه ابنتين إحداهما متزوجة، وابنين منهما نجله المتغيب، وهم في مراحل التعليم، مؤكداً أنه ينتظر تحليل الحامض النووى ليتأكد من الاتهام المنسوب لنجله أو يبرئه، مشيراً إلى أنه لا يصدق أن يكون نجله هو الفاعل، وفى حالة ثبوت ذلك فيستحق ما حدث له.

الدكتور ماجد القمرى رئيس جامعة كفر الشيخ، أكد أن البيانات التى ذكرتها وزارة الداخلية تنطبق على إسماعيل أحمد عبد العاطى إسماعيل، طالب الفرقة الثانية بكلية العلوم قسم الكيمياء بجامعة كفر الشيخ وراسب فى الفصل الدراسى الأول لانقطاعه عن الدراسة والامتحان منذ الترم الثانى العام الماضى، ولم يحضر هذا العام.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Aly

مع احساسي بما يشعر به الأب المكلوم

عدد الردود 0

بواسطة:

..............

والله شباب مسكين يتم خداعه في لحظه بسبب مسئلة الجنه والنار والشهاده اِلي هتنجيه من النار

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

بدا اللعب على الكشوف قبل يناير ---

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

الاختفاء القسري

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

هل بلغت عن اختفاؤه!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة