أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ أسيوط يأمر بحل مشكلة تزاحم المواطنين أمام مشروع "تكافل وكرامة"

السبت، 28 نوفمبر 2015 12:20 م
محافظ أسيوط يأمر بحل مشكلة تزاحم المواطنين أمام مشروع "تكافل وكرامة" المهندس ياسر الدسوقى محافظ اسيوط
أسيوط ضحا صالح وهيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اصدر المهندس ياسر الدسوقى محافظ اسيوط تعليماته بحل مشكلة تكدس المواطنين على وحدة الشئون الاجتماعية بقرية المعابدة التابعة لمركز ابنوب وتحديد مواعيد لحضور المواطنين بالقرى المشتركة فى المشروع بنفس الوحدة وبمقر نقطة شرطة قرية المعابدة لمنع تزاحم المواطنين وضمانا لاستكمال المشروع بالشكل اللائق وذلك بالتنسيق مع مديرية امن اسيوط لتسهيل الخدمات للمواطنين ومنع حدوث اى مشاحنات نتيجة التزاحم الشديد والاقبال من المواطنين على التسجيل بالبرنامج .

وذكر بيان للمحافظة، أن ذلك يأتى على خلفية تزاحم أكثر من 6 آلاف شخص على الوحدة الاجتماعية بقرية المعابدة للتسجيل فى برنامج تكافل وكرامة على خلفية انتشار بعض الاشاعات المسبقة عن اقتراب موعد انتهاء التسجيل وهو نهاية الشهر الجارى علما بان الوحدة الاجتماعية قامت بوضع اعلانات ارشادية واعلانات عن ان مدة تسجيل البيانات بالمشروع مفتوحة.

ونتيجة التزاحم الشديد وعدم استجابة المواطنين لتعليمات وتوجيهات رئيسة الوحدة الامر الذى ادى الى تعدى المواطنين على موظفى الوحدة بالسب والقذف واقتحامها والقاء الاوراق التى تم تسليمها بالشارع .

وعلى الفور تم ابلاغ محافظ أسيوط الذى اصدر تعليماته بتشكيل لجنة من وكيل وزارة الشئون الاجتماعية ورئيس مركز ابنوب ومأمور مركز الشرطة وكبار العائلات بالقرية وتم حل المشكلة على الفور.

وتخصيص مكان داخل نقطة شرطة المعابدة لتلقى الاوراق من المواطنين وتنظيم تلقى الاوراق من خلال تحديد ايام لكل قرية وهى الاحد والاثنين لحضور مواطنى قرية المعابدة الشرقية والثلاثاء لحضور مواطنى قريى المعابدة الغربية والاربعاء لانجاز عمل الوحدة والخميس لحضور مواطنى قرية شقلقيل والتزام المواطنين بالشروط الخاصة للتقديم فى المشروع وعمل لافتات لذلك .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة