أكرم القصاص - علا الشافعي

رمانة الميزان.. "ثغرة" الأهلى فى غياب حسام غالى

السبت، 28 نوفمبر 2015 03:22 م
رمانة الميزان.. "ثغرة" الأهلى فى غياب حسام غالى حسام غالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء تفاوض النادى الأهلى مع عمرو السولية، لاعب الإسماعيلى السابق والشعب الإماراتى الحالى، وكذلك محاولات الأحمر لإعادة لاعبه السابق كريم نيدفيد المُعار لنادى وادى دجلة لتكشف أزمة الفريق فى خط الوسط خاصة فى ظل تذبذب مستوى حسام عاشور، وكثرة إصابات صالح جمعة، فيما يبقى الكابيتانو حسام غالى صاحب المستوى الثابت خلال الفترة الأخيرة وأحد أبرز لاعبى الأهلى بل والدورى المصرى.

حسام غالى كشف عن أزمة حقيقة فى خط الوسط الأحمر لأنه عندما يغيب لأى سبب يكون البديل "أضعف" وأقل منه بكثير، كما إن غالى لا يجد دعماً فى هذا المركز من عاشور لذا كان منطقياً أن يبحث الأهلى عن تدعيم هذا المركز بالتفاوض مع السولية تارة أو لاستعادة كريم نيدفيد تارة أخرى.

الأهلى يُعانى فعلاً فى هذا المركز خاصة وأن حسام عاشور المُلقب بـ"المسمار" لم يعد يُقدّم نفس المستوى الذى كان عليه منذ سنوات، ورغم إنه يجتهد ويُكافح ويُخلص فى عمله إلا أن المستوى الذى يظهر به لا يُطئمن الجماهير ومسئولى النادى، وتزامن ذلك من "لعنة" الإصابات التى تُلاحق صالح جمعة منذ انضمامه للأحمر الصيف الماضى.

تعاقد الأهلى مع لاعب وسط مُدافع، بات أحد المطالب الهامة للجهاز الفنى للأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل فى يناير، ويتم التفاوض حالياً مع أكثر من لاعب أبرزهم السولية ونيدفيد.


أخبار متعلقة:


الأهلى يدرس خوض وديتين فى القاهرة

كبار الأهلى يلتقطون سيلفى مع أبو تريكة بحفل الأهرامات

رئيس الزمالك: أتمنى ضم غالى ومتعب وعمرو جمال ورمضان صبحى من الأهلى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة