أكرم القصاص - علا الشافعي

حلمى طولان: "حسن شحاتة الأنسب لتولى قيادة الزمالك فى الوقت الحالى

السبت، 28 نوفمبر 2015 01:50 ص
حلمى طولان: "حسن شحاتة الأنسب لتولى قيادة الزمالك فى الوقت الحالى حلمى طولان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حلمى طولان نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن المعلم حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للفراعنة، الأنسب لتولى قيادة أولاد ميت عقبة فى الوقت الحالى، عقب رحيل البرتغالى جوزفالدو فيريرا.

وأوضح طولان الذى حل ضيفاً ببرنامج "الكورة مع الحياة" الذى يقدمه الإعلامى حازم إمام، عبر شاشة "الحياة 2"، أن حسن شحاتة، أنسب منه شخصاً لقيادة الزمالك، نظراً لتاريخه العريض، وإمكانياته الفنية الكبيرة، بالإضافة إلى هدوئه وعدم عصبيته، مؤكداً أن مشواره مع المقاولون العرب لن يؤثر على تاريخه، ضارباً مثالاً بالبرتغالى مانويل جوزيه الذى لم ينجح طوال مشواره التدريبى إلا مع الأهلى.

وشدد طولان على ضرورة تغيير محمود كهربا لطريقة لعبه، والابتعاد عن "الأنانية" فى الأداء، والإعتماد على الأسلوب الجماعى، مشيراً إلى أن الفرق الكبيرى تعتمد فى أسلوبها على الأداء الجماعى رغم امتلاكها أفضل لاعبى العالم.

وكشف نجم الزمالك السابق، عن سر اعتذاره عن تولى قيادة فريق الإتحاد السكندرى، موضحاً أن اعتذاره جاء نظراً لرغبته فى البقاء داخل القاهرة، وعدم الابتعاد عن اسرته، مؤكداً أن قيادة زعيم الثغر شرف لأى مدرب.

وقال طولان، أنه لا يمكن تقييم أداء الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول فى الوقت الحالى، مؤكداً أن الحكم سيأتى بعد مواجهة منتخب قوى يُظهر امكانياته، مشيداً بأسامة نبيه المدرب المساعد، قائلاً: "ده اللى ماشى بخطوات كويسة، اتعلم درب مع ناس كبار، درب معايا ومع حسن شحاتة، ولما شوقى غريب مسك المنتخب سألنى قولتله ضم أسامة واعتمد عليه".

وأضاف حلمى طولان: "ديما مدربين الزمالك أكفاء، لأنهم بيعتمدوا على مجهودهم، وده لأن لعيبة الزمالك اتربت على اللعبة الحلوة، وطول عمر الزمالك مدرسة فى الأداء الراقى والعالى، وإحنا شاربين ده كويس، وبعدين بنعتمد على جهدنا مش على اسم نادينا، وبنبدأ المشوار من أوله، علشان كده بيطلع الزمالك مدربين كويسيين".

وأكد نجم الزمالك السابق، أن أحمد حسام ميدو المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، يُعد من أفضل المدربين الشباب فى الدورى المصرى حالياً، مشيراً إلى أن تجربته بقيادة أولاد ميت عقبة أكسبته العديد من الخبرة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام زملكاوى دمياط

ياخبر

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر صلاح الدين

لماذا ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

شكرى ابوالحسن

عم حلمى طولان بلاش مجمل

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

لا يا حازم

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد يحى

عم طولان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة