أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونيخ يسعى لمواصلة انتصاراته بالبوندزليجا أمام هيرتا برلين

السبت، 28 نوفمبر 2015 08:00 ص
بايرن ميونيخ يسعى لمواصلة انتصاراته بالبوندزليجا أمام هيرتا برلين فريق بايرن ميونيخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق فى الرابعة ونصف، من عصر اليوم السبت، المواجهة القوية بين فريقى بايرن ميونيخ الألمانى، وضيفه هيرتا برلين، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

يسعى الفريق البافارى إلى مواصلة انتصاراته الكبرى، وأرقامه القياسية، حيث يتربع فى صدارة جدول ترتيب البوندزليجا، برصيد 37 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند، وفى المقابل، يأمل فريق هيرتا برلين فى تحقيق فوزه الثالث على التوالى بالمسابقة والحفاظ على ترتيبه، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

ويأمل هيرتا برلين فى تحقيق المفاجأة وإلحاق الهزيمة الأولى بالبايرن فى الموسم الحالى بالدورى الألمانى، حيث فاز البافارى فى 12 مباراة وتعادل واحدة، كما يسعى الفريق الضيف إلى تحقيق الفوز الأول على بايرن ميونيخ على ملعبه ووسط للمرة الأولى منذ أكتوبر عام 1977، عندما انتصر بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت على الملعب الأوليمبى بالعاصمة برلين.

كما يلتقى اليوم فى نفس الجولة، فيردر بريمن مع هامبورج، وهانوفر مع انجولشتات، كما يحل بوروسيا مونشنغلادباخ ضيفا على هوفنهايم، ويلتقى ماينز مع آينتراخت فرانكفورت، وتستأنف مواجهات باقى الجولة، غدًا الأحد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة