أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. وزير التموين: حطمنا "أصنام الفساد" ووفرنا 12 مليار جنيه أهدرت بالسرقة

السبت، 28 نوفمبر 2015 11:34 م
بالفيديو.. وزير التموين: حطمنا "أصنام الفساد" ووفرنا 12 مليار جنيه أهدرت بالسرقة خالد حنفى وزير التموين
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن البعض حذره وقت توليه مهام الوزارة من الفاسدين فى أجهزة التموين، لافتا إلى تحطيمه أصنام الفساد بتوفير 12 مليار جنيه كان يتم إهدارها فى السابق.

أوضح وزير التموين، خلال حواره ببرنامج "لازم نفهم" الذى يقدمه الإعلامى مجدى الجلاد، على فضائية "cbc extra"، أنه قام بتوقيع بروتوكول مع اتحاد الصناعات الوطنى ليقوموا بشراء القمح من الوزارة و ذلك لأول مرة فى تاريخ مصر، مشيراً الى أن هناك أصنام فى حياتنا اليومية يجب علينا تحطيمها مثل الفساد فى إنتاج رغيف العيش.

وأضاف خالد حنفى، أن الدولة تفرض رأيها و سطوتها بالأصول و القواعد المتعارف عليها فى المجتمع، مشيراً الى أن منظومة التموين قامت بإدخال 50 ألف منفذ يتم حسابهم عن طريق حساباتهم فى البنك، و ذلك وفر إهدار المال العام الذى وصل الى 12 مليار جنيه عن طريق السرقة و التى كان يستفيد منها 5 أو 6 أشخاص فقط فى الأوقات السابقة، وأصبح عدد المستفيدين بالطرق الصحيحة "الحلال" يصل الى 70 ألف فرد.




موضوعات متعلقة..


بالصور..وزير التموين من البحيرة: إقامة أكبر منطقة لوجستية بميناء دمياط على رأس أولويات الحكومة..والمشروع يمكن مصر من التحكم الإستراتيجى بالغذاء..ونجحنا فى تخفيض أسعار السلع قبل الموعد الذى حدده الرئيس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Sabet

تمام

عدد الردود 0

بواسطة:

من فضلك 12 مليار في سنه ولا في كام سنه

كم سنه تمت فيها السرقه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة