خالد صلاح

3 أنواع من الأحذية تكفل لكِ حملا صحيا.. ابعدى عن الكعب

السبت، 28 نوفمبر 2015 03:07 م
3 أنواع من الأحذية تكفل لكِ حملا صحيا.. ابعدى عن الكعب حمل آمن يتطلب أحذية أرضية


كتبت رضوى الشاذلى

طوال فترة الحمل، دائماً ما تسعى النساء لشراء الأحذية التى تكون مناسبة لهذه الأشهر، خصوصاً أن الأطباء دائماً ما يحذرون من خطورة الأحذية ذات الكعوب المرتفعة على الظهر فى هذا الوقت، والذى من الممكن أن يعرض حملك لأى خصر، فإذا كنتِ ترغبين فى حمل صحى آمن خالٍ من أى مشاكل، كل ما هو عليكِ أن تختارى أحذية تناسب فترة الحمل، حسبما يوضحها موقع "pregnancy" فى تقرير له.

أى حذاء مناسب لفترة الحمل، هذا هو السؤال الذى تجيب عنه السطور التالية.


اليوم السابع -11 -2015

أحذية حمل



حمل آمن يتطلب أحذية أرضية


حيرة تقع فيها الكثير من النساء، عن الشكل الأفضل للحذاء، وهل إذا كان الكعب العالى ولو قليل من الممكن أن يكون له تأثير سيئ على الجسد أم لا، هو ما يؤكد عليه التقرير، أن فترة حمل الشهور الأولى تحديداً، التى يجب أن تختارى لها أحذية غير مرتفعة، لأنها تُعرضك للإجهاض أكثر بكثير من أى شىء آخر.


اليوم السابع -11 -2015

حمل الشهور الأخيرة



أحذية تمنحك حملا آمنا


هذا الحذاء الموضح بالصورة، من الممكن أن يكون هو الأفضل على الإطلاق، خصوصاً أنه يتكون من أقمشة طرية على القدم، كما أنه رياضى جداً ويساعد على راحة الأقدام فى فترة الحمل، حيث يمنحك الحذاء الرياضى حملا آمنا.


اليوم السابع -11 -2015

حذاء حمل



حذاء آخر يمنحك حملا صحيا


هذا النوع من الأحذية من الممكن أن يكون الخيار الأفضل للمرأة أثناء الحمل، لأنه يجعلها تشعر بالراحة أكثر، كما أنه يدعم شعورها بالأمان، طوال فترة الحمل، فإذا كنتِ تبحثين عن حمل آمن، فمن الأفضل أن تبتعدى عن الأحذية ذات الكعوب المرتفعة.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة