خالد صلاح

نصائح لاختيار فساتين الزفاف الشتوية بنجاح.. اكسرى أسطورة الأبيض

السبت، 28 نوفمبر 2015 07:08 ص
نصائح لاختيار فساتين الزفاف الشتوية بنجاح.. اكسرى أسطورة الأبيض فساتين الزفاف الشتوية

كتبت سارة درويش

رغم أن الاحتفال بالزفاف فى فصل الشتاء له فوائد عظيمة على صعيد التوفير ومنحك خيارات أوسع فى ما يتعلق باختيار المكان والتوقيت، إلا أن العروس دائمًا ما تواجه صعوبة عند اختيار فساتين زفاف مناسبة لفرحها فى هذا التوقيت، لذلك قدم موقع "becomegorgeous" للموضة عددا من النصائح التى ينبغى على المرأة اتباعها عند اختيار فساتين الزفاف الشتوية.

اليوم السابع -11 -2015


اكسرى أسطورة الأبيض.. فى الشتاء يمكنك إدخال الألوان



واحدة من أكبر مزايا الزفاف فى فصل الشتاء هو أنه يمنح العروس فرصة لإدخال الألوان فى ملابسها، فالعديد من العرائس فى الشتاء ترتدى فساتين زفاف بها بعض الألوان وتكسر أسطورة الأبيض، ويمكن إدخال الألوان على فساتين الزفاف الشتوية من خلال عدة طرق منها ارتداء وشاح على الفستان سواء على الكتفين أو فى منطقة الخصر، ويمكن أيضًا إضافة اللون من خلال الكاب أو الفرو.


اليوم السابع -11 -2015


ابحثى عن فساتين زفاف بأكمام طويلة



يفضل أن تختارى فستانًا بأكمام طويلة خاصة إذا كنتِ تنوين إقامة حفل زفافك فى الهواء الطلق حيث يمكن أن يكون الطقس باردًا بعيدًا عن القاعة المكيفة والمزودة بالتدفئة، ويمكن أن تكون هذه الأكمام من الدانتيل أو الساتان.

اليوم السابع -11 -2015


استعينى بمكملات الأناقة



إذا كان فستان أحلامك بدون أكمام هناك العديد من الحلول التى يمكنك اللجوء إليها للاستمتاع بالدفء أثناء الاحتفال بزفافك شتاءً، ومنها الاستعانة بمكملات الأناقة من فراء أو معاطف أو بوليرو مناسب ليمنحوكِ ما تحتاجينه من دفء وأناقة فى الوقت نفسه ويمنحك إطلالة بالغة الأنوثة.

اليوم السابع -11 -2015












لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة