خالد صلاح

نجمات استغلوا الحجاب لإثارة الجدل.. أشهرهن شيريهان وهيفاء وهبى

السبت، 28 نوفمبر 2015 09:00 م
نجمات استغلوا الحجاب لإثارة الجدل.. أشهرهن شيريهان وهيفاء وهبى هيفاء وهبى بالحجاب


كتبت فاطمة خليل

استغلت عدد من النجمات نشر صورتهن بالحجاب على إنستجرام ومواقع التواصل الاجتماعى بهدف إثارة الجدل، حيث كانت هذه الصورة الأشهر خلال الفترة الأخيرة، حيث كل فترة تنشر إحدى النجمات صورتها بالحجاب لتثير الجدل حول هل سترتدى الحجاب فعلاً أم أنها مجرد تجربة وموضة أو تقليعة تجربها، وهنا نجمع أشهر النجمات اللاتى استغلت صورتهن بالحجاب لإثارة الجدل.

اليوم السابع -11 -2015
1- شريهان، من النجمات اللاتى استخدمن صورتهن بالحجاب لإثارة الجدل، حيث نشرت صورة لها مؤخراً وهى ترتدى الحجاب، وتساءل جمهورها على صفحتها الشخصية عن كون الصورة قديمة أم جديدة، وهل هى صورة عابرة بالحجاب أم جديدة وأنها تفكر فى ارتداء الحجاب بالفعل، كما شبهها متابعوها بـ"الملاك".

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015
2- هيفاء وهبى، أثارت الجدل بنشر صور ارتدائها الحجاب على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث ارتدته أكثر من مرة، وبالتزامن مع شهر رمضان الكريم، على اعتبار أنه "موضة"، فهى لم تلتزم بقواعد الحجاب وتظهر خصلات شعرها.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015
3- أحلام، ارتدت الفنانة أحلام الحجاب أكثر من مرة فى صورها على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة إنستجرام، فارتدته أثناء أداء مناسك العمرة، وارتدته فى شهر رمضان المبارك بدون أن تضع مكياج.

اليوم السابع -11 -2015
4- مى عز الدين، أثارت الجدل بارتدائها الحجاب عبر صورة نشرتها على إنستجرام وهى بالإسدال والحجاب وتستعد لأداء نافلة العمرة، وأضيفت لها صورا أخرى بالحجاب، وحينها ظهرت شائعات أنها قررت اعتزال الفن وارتداء الحجاب وهو ما نفته الفنانة الشابة.

اليوم السابع -11 -2015
5- ريم البارودى ظهرت وهى ترتدى الحجاب على غلاف إحدى المجلات، مما أثار الجدل حول أنها تفكر فى ارتداء الحجاب، ولكن الحقيقة أن ريم خضعت لجلسة تصوير لمصممة أزياء متخصصة فى عالم المحجبات، وبعدها جسدت ريم شخصية فتاة محجبة من خلال مسلسل "الشك".

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015
6- فيفى عبده: ارتدت الحجاب أكثر من مرة وأثارت الجدل أيضاً بشائعات حول هل تفكر فى ارتدائه أم أنها تجربه فقط، وأعجب الجمهور بصورها فى الحجاب.

اليوم السابع -11 -2015
7- منى زكى ارتدت الحجاب فى أفلامها ولكن ظهرت صورة لها وهى ترتدى الحجاب فى إحدى جلسات التصوير، مما أثار الجدل حول أنها سترتديه بعد ذلك.

اليوم السابع -11 -2015
8- لاميتا فرنجية، ظهرت النجمة البنانية لاميتا فرنجية فى صورة لها وهى ترتدى الحجاب، حيث أثارت جدلاً كبيراً بعد نشرها لأحدث صور جلسات التصوير عبر مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بها، ومعظم التعليقات كانت سلبية، حيث رفض الجمهور ما ترتديه من ملابس ضيقة وترتدى فوقها الحجاب، علاوة على ما اعتاده الجمهور منها من ارتداء الملابس الجريئة والتى لا تتناسب مع الحجاب.



التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

هدي عبدالرحمن

اتقوا الله...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة