خالد صلاح

فى المكياج حتى لو ماركة معروفة.. 4 خطوات لتفرقى بين الأصلى والمضروب

السبت، 28 نوفمبر 2015 09:04 ص
فى المكياج حتى لو ماركة معروفة.. 4 خطوات لتفرقى بين الأصلى والمضروب مكياج


كتبت رانيا سعد الدين

تظهر فى الأسواق العديد من مستحضرات التجميل التى تحمل أسماء ماركات معروفة ولكن بعد استخدامها نكتشف أنها غير أصلية أو كما يقال "مضروبة" موقع "worldinsidepictures" يقدم 5 خطوات حتى تعرف الفتاة عند شراء أدوات التجميل الأصلى من غيره.

1-التغليف والبار كود


التغليف الجيد والعبوة التى تحمل اسم الشركة لم تعد المؤشر على أن العلبة أصلية فهناك شركات كبرى تقوم تجارتها على تقليد العبوات ولا يهمها المحتوى، ولتجنب الغش أنظرى إلى الموقع الرسمى لمعرفة الملامح الدقيقة للشكل والحرص على الإطلاع على "الباركود"

2-الألوان اللامعة لا تتواجد فى الماركات الكبرى


الماركات الكبرى تعلم أن الألوان اللامعة تدل على شعبية المنتج ولذلك تختفى تماما، ولذلك نجد الماركات المقلدة ألوانها قاتمة أو لامعة أما الماركات الأصلية فتكون طبيعية.

3-رائحة المنتجات


الأدوات المقلدة دائما يضاف إليها روائح عالية التركيز حتى تغطى عن المكونات الرديئة التى صنعت منها على عكس الأدوات الأصلية التى تكون أحيانا بدون عطور.

4-الأدوات الملحقة مع المكياج


فرشاة أحمر الخدود، اسفنجة البودرة، عصى الماسكارا، فى الأدوات المقلدة عادتا تكون رديئة التصنيع ولا تحقق المهمة المطلوبة منها وأحيانا تفسد من أول استخدام، لكن فى الأدوات الأصلية تكون مصنوعة بعناية ومن خامات طبيعة لتحافظ على سلامة البشرة.




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة