الأربعاء، 16 أغسطس 2017 02:55 م
خالد صلاح

بعد الولادة.. 5 نجمات يقدمن نصائح لاستعادة رشاقة الجسم

السبت، 28 نوفمبر 2015 04:28 ص
بعد الولادة.. 5 نجمات يقدمن نصائح لاستعادة رشاقة الجسم الدوقة كيت ميدلتون

كتبت رانيا سعد الدين

بعد الولادة تفقد الأم الكثير من رشاقتها وتحاول جاهدة أن تستعيدها فى اسرع وقت، خاصة لو كانت سيدة مجتمع فظهورها بشكل رشيق أمام الناس من الأمور الهامة.

يقال "اسال مجرب ولا تسأل طبيب" 5 نجمات يقدمن نصائحهن لاستعادة رشاقة الجسم بعد الولادة:

الممثلة جيسيكا ألبا -اليوم السابع -11 -2015
الممثلة جيسيكا ألبا

1- الممثلة جيسيكا ألبا


بعد ولادتها بدأت تتبع نظاما غذائيا متوازنا جعل جسمها يستعيد رشاقته بسرعة والنظام، كان كالتالى وجبة الإفطار ½ موزة مع ½ كوب من الحبوب الكاملة ويتم خلطهم مع كوب حليب اللوز، الغذاء طبق سلطة يضاف إليه قطع الجوز وبذور اليقطين، العشاء شريحة لحم مشوية وقليل من الخضراوات.

الدوقة كيت ميدلتون -اليوم السابع -11 -2015
الدوقة كيت ميدلتون

2- الدوقة كيت ميدلتون


اهتمت بها جميع وسائل الإعلام فى العالم فقد استطاعت استرداد رشاقتها سريعا، حيث صرحت أنها من عاشقات الرياضة ولم تفضل أن تلجأ لأخصائى تغذية، ولكن التزمت بممارسة الرياضة اليومية من "مشى، ركض، يوجا"، وامتنعت عن تناول اللحوم وعوضتها بالخضراوات والفواكه الطازجة.

كورتنى كارداشيان  -اليوم السابع -11 -2015
كورتنى كارداشيان

3- كورتنى كارداشيان


كانت محاولات فقدانها للوزن الزائد بعد إنجابها لطفلها الثانى، وقد صرحت "كورتنى" لمجلة الصحة أنها كانت مهملة فى طعماها ولكن، بعدما أصبحت أم بدأت تعتنى بتناول جميع العناصر وأكثر ما ساعدها لاستعادة رشاقتها كان تناولها العصائر الطبيعة، سلطة الدجاج الصينى، سمك السالمون، وأصبحت الحلويات والنشويات من الممنوعات النهائية.

تمارا مورى -اليوم السابع -11 -2015
تمارا مورى

4- تمارا مورى


تقول إنها علمت أن الرضاعة الطبيعة بعد والولادة تعلم على إنقاص الوزن، ولهذا لجأت إلى نظام السعرات الحرارية فقد كانت تتناول 1700 سعر حرارى فى اليوم لمدة 7 أشهر جعلها تستعد وزنها الطبيعى.

يونسى نولز -اليوم السابع -11 -2015
يونسى نولز

5- يونسى نولز :


تقول "يونسى" بعد الولادة فوجئت بأن جسمى تحول إلى كتلة رخوة ولهذا كان السبيل الوحيد هو المشى لساعات خلال اليوم، وذلك لأننى استمتع برياضة المشى سواء فى الهواء الطلق أو على جهاز الرياضة فى المنزل، وذلك لأن المشى يساعد على صفاء الذهن وهدوء الأعصاب.






لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة