الخميس، 17 أغسطس 2017 11:46 ص
خالد صلاح

العناية بالشعر فى الشتاء مش سهلة.. نصائح مهمة عشان تحافظى عليه

السبت، 28 نوفمبر 2015 10:38 ص
العناية بالشعر فى الشتاء مش سهلة.. نصائح مهمة عشان تحافظى عليه الشعر فى فصل الشتاء يحتاج إلى عناية من نوع خاص

كتبت رضوى الشاذلى

الشعر فى فصل الشتاء يحتاج إلى عناية من نوع خاص، خصوصاً أنه فى هذه الفترة يكون الشعر مُعرض أكثر للتساقط مع تزايد مشاكل هذا الفصل، وتحديداً للفتيات اللاتى يعانين من القشرة.. العناية بالشعر فى الشتاء فقط تتطلب منكِ عددا من القواعد الخاصة، التى على أساسها تحققى المعادلة الصعبة وتحافظين على شعرك من التقصف.


اليوم السابع -11 -2015

عسل النحل


قناع عسل النحل والبيض يساعدك فى العناية بالشعر


على الرغم من أنه قديم إلا أنه أثبت فاعليته، فهو من أكثر الأقنعة التى تحافظ على شعرك وتحميه من التقصف وتجعله فى أحسن حالاته، فيقول الخبراء وضع ملعقتين من عسل النحل مضافاً إليهم ملعقة من صفار البيض يساعدك بشكل أساسى على حماية شعرك طوال هذا الفترة، ويفضل أن يكرر هذا القناع على الأقل مرتين فى الأسبوع، وستكون هناك نتائج ملحوظة خلال شهر على الأقل من بداية وضع القناع على الشعر.

اليوم السابع -11 -2015

الصبار



فوائد الصبار للعناية بالشعر


دائماً ما يوصى به الخبراء، لأن الصبار يحتوى على مادة تعيد للشعر بريقه ولمعانه، كما أنه يعمل على تغذية الشعر وحمايته من التقصف، فمن الممكن أن تحصلى على هذه المادة من ثمار الصبار، وتدليك فروة الرأس بها لمدة دقائق معدودة، بعد وضعها على الشعر، يفضل تغطيته بكيس بلاستيك لمدة أربع ساعات متواصلة ومن الممكن أن يكون أكثر من ذلك، فهو غير مُضر للشعر، هذا القناع ينصح بأن يتكرر مرة واحدة فى الأسبوع وخلال شهر من الاستعمال الأول له ستلاحظين الفارق.






لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة