أكرم القصاص - علا الشافعي

للمرة الثانية.. أبو إسحاق الحوينى يزور قطر.. أحد مرافقيه: تواجد الشيخ فى الدوحة للعلاج فقط.. ولا تأويل سياسى للزيارة.. ومصادر: الإخوان سيحاولون الاتصال به لدعم موقفهم.. وتوقعات بلقاء مع يوسف القرضاوى

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 07:08 م
للمرة الثانية.. أبو إسحاق الحوينى يزور قطر.. أحد مرافقيه: تواجد الشيخ فى الدوحة للعلاج فقط.. ولا تأويل سياسى للزيارة.. ومصادر: الإخوان سيحاولون الاتصال به لدعم موقفهم.. وتوقعات بلقاء مع يوسف القرضاوى الشيخ أبو إسحاق الحوينى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للمرة الثانية خلال عاما، يزو الشيخ أبو إسحاق الحوينى الداعية السلفى دولة قطر، حيث وصل مساء أمس الخميس للدوحة بصحبة زوجته ونجله "شعبة".

وكشف مصدر مقرب للحوينى، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أن الداعية الإسلامى يُعالج من أمراض الكبد والفشل الكلوى، وقد حصل على راحة وعاد لمصر ثم سافر لقطر لاستئناف رحلة علاجه، مشيرًا إلى أن رحلة علاج الحوينى قد تستغرق شهورا.

الحوينى بقطر للعلاج فقط!!


وعن اختيار علاجه فى دولة قطر دون غيرها، قال مدحت عمار أحد مرافقى "الحوينى" لـ"اليوم السابع" إن تردد "الحوينى" على قطر من أجل العلاج فقط لا غير، مشيرا إلى أن الطب متقدم بشكل كبير جدا فى قطر بصرف النظر عن أى شيء آخر، مضيفاً: "قطر تضاهى ألمانيا فى تقدمها بالطب وقد زار أطباء مصريين قطر انبهروا بوجود أجهزة حديثة لم تكن متوفرة داخل مصر الأمر الذى أحزنهم"، موضحا أن إدارة المستشفى التى يعالج فيها "الحوينى" تمنع الزيارة عنه نظرا لتوافد أعداد كبيرة من مؤيديه على المستشفى للجلوس معه.

وعن تأويل البعض سفر "الحوينى" لقطر سياسيًا، أضاف: "سفر الشيخ لقطر للعلاج وهذا التأويل جاء نتيجة أن الشيخ رمزًا كبيرًا وجميع الأطراف تحترمه وتقدره، كما أن كل فصيل يتمنى تصريحًا داعمًا أو تأيدًا من فم الشيخ الحوينى".

وبالنسبة لمن يسدد أموال علاجه، قال "عمار" الشيخ يعالج على نفقته الخاصة ويرفض أى مساعدات ودائما يردد مقولة "معرفش أمد يدى لأحد حتى لا يتلعثم لسانى فى الكلام" مشيرا إلى أن هناك شخصيات محبة لـ"الحوينى" قد عرضت تحمل نفقات العلاج إلا أنه دائما يرفض هذا الأمر.

القرضاوى قد يزور الحوينى مجددا


يأتى ذلك فى الوقت الذى أشارت فيه مصادر لـ"اليوم السابع" إلى أنه من المتوقع ان يقوم الدكتور يوسف القرضاوى رئيس اتحاد علماء المسلمين بزيارة الحوينى أثناء تواجده فى قطر، كما زاه المرة الأولى، مشيرة إلى أن جماعة الإخوان وأنصارها سيحولون اجراء اتصالات بـ"الحوينى" للحصول منه على كلمة تؤيد موفقهم وسط التيار الإسلامى الذى يحظى داخله "الحوينى" بشعبية قوية.

وكان الدكتور يوسف القرضاوى، رئيس اتحاد علماء المسلمين، فى مايو الماضى الشيخ أبو إسحاق الحوينى الداعية السلفى، بمستشفى حمد بدولة قطر، ويعتبر هذا أول لقاء يجمع بينهما على الإطلاق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جاسوس

أوعى يكون بينقل رسايل

زي جمعة الشوان وكده هههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

لايوجد سبب لزياره الحويني لقطر الا اذا كانت هناك مهام يصعب ان يتم قولها تليفونيا حتي لايسمع

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السحيمي

كله بيضحك على كله

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

*وحشته الكبسه وصديقه القرضاوى اخو الشيطان* منابركم اخرجت لنا الدواعش والتكفيريين فإذهبوا الى الجحيم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري ونصيحه

احلي نكته سمعناها ان قطر للعلاج هل للعلاج من نقص التمويل ويريد وضع الشيكات بحسابه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ههه*بيفكرنى بأيمن نور العميل(على كل لون يا باتستا) لما سافر لبنان لعلاج الواوا فى ركبته اللى بتوجعه

**

عدد الردود 0

بواسطة:

الفيومى

هذا الشخص التكفيرى ياما خرج أرهابيبين هو أحنا لسه بنقول حوينى وحسان ومعرفش أيه يروح مترح مايروح

عدد الردود 0

بواسطة:

Anwaar

لماذا قطر بالذات

عدد الردود 0

بواسطة:

زينب

يا رب أنتقم من كلل من أراد بمصر سوءا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

هنيئا للشيخ أبى إسحاق الحوينى بهذا الثواب إن شاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة