أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. سامى عنان فى مؤتمر جماهيرى بـ"الباجور":المنوفية بلد الرؤساء.. والبرلمان المقبل من أخطر وأهم البرلمانات فى تاريخ مصر.. وأطالب المصريين بالمشاركة فى جولة الإعادة.. والوطن تعرض لمؤامرات من الغرب

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 08:49 م
بالصور.. سامى عنان فى مؤتمر جماهيرى بـ"الباجور":المنوفية بلد الرؤساء.. والبرلمان المقبل من أخطر وأهم البرلمانات فى تاريخ مصر.. وأطالب المصريين بالمشاركة فى جولة الإعادة.. والوطن تعرض لمؤامرات من الغرب سامى عنان خلال مشاركته بالمؤتمر
المنوفية محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفريق سامى عنان، إن الشعب المصرى أثبت فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، أنه على درجة كبيرة من الوعى من خلال المشاركة الفعالة فى التصويت وخاصة الشباب وكبار السن.

وأضاف خلال مؤتمر جماهيرى بالباجور ينظمه العميد عادل الصعيدى، مرشح حزب مصر العروبة الديمقراطى، أن البرلمان المقبل يعد من أهم البرلمانات فى التاريخ خاصة أنه جاء عقب مرحلة عانت فيها الوطن من إرهاب ومؤامرات خارجية كادت تزعزع الأمن المصرى، ولكن أرادة الله وتدخل الحكماء من الشعب وخاصة رجال الجيش المصرى حما مصر من مؤامرات كبيرة من دول الغرب.

وطالب عنان من أهالى جميع المحافظات المشاركة فى الانتخابات البرلمانية بجولة الاعادة بالخروج والمشاركة فى التصويت لاختيار ممثليهم فى البرلمان، كما طالب من أبناء الباجور مساندة عادل الصعيدى فى جولة الإعادة.

اليوم السابع -11 -2015

وأوضح عنان أن المرحلة القادمة سوف تشهد تطوراً كبيراً فى النهوض بالاقتصاد وذلك عن طريق وعى أبنائها الشرفاء، مؤكداً أن محافظة المنوفية هى محافظة الرؤساء والحكماء ويكفى أبنائها فخرًا بأنها بلد الرئيس الأسبق محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام.


يذكر ان الصعيدى مرشح عن حزب مصر العروبة الذى يرأسه سمير سامى عنان، وحصل على 11.488 صوت فى الجولة الأولى ودخل الإعادة.

ويتنافس 40 مرشحا فى المنوفية لحصد 20 مقعدا فى 9 دوائر يصوت من خلالها 2 مليون و403 آلاف و141 ناخبا فى 1089 لجنة فرعية بإشراف 523 مركزا انتخابيا.

اليوم السابع -11 -2015

وتوزع المقاعد فى المحافظة بواقع مقعد واحد لكل من 3 دوائر ومقعدين لكل من 3 دوائر، و3 مقاعد لدائرة واحدة و4 مقاعد لكل من دائرتين.

ويتنافس فى آخر جولات الانتخابات البرلمانية 426 مرشحا على أصوات 27 مليونا و503 آلاف و913 ناخبا لحصد 213 مقعدا - بعد حسم 9 مقاعد بـ 5 محافظات – ليستمر الصراع فى 100 دائرة – بعد حسم دائرتين بشمال سيناء من الجولة الأولى - بـ 13 محافظة هى "القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء".

اليوم السابع -11 -2015

وفى نظام القوائم حصدت "فى حب مصر" الـ 120 مقعدا بالقطاعات الأربعة "القاهرة،الصعيد، غرب الدلتا، شرق الدلتا".

ويضم مجلس النواب 596 عضوا منهم 448 يتم اختيارهم بالنظام الفردى من خلال 203 دوائر - 43 يمثل كل منها نائب واحد و93 دائرة "نائبين"، و49 دائرة "3 نواب" و18 دائرة "4 نواب" إضافة إلى 120 عضوا بالقائمة حصدتهم "فى حب مصر".


موضوعات متعلقة..


بالصور.. سامى عنان يصل "الباجور" لدعم المرشح عادل الصعيدى فى جولة الإعادة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو عبد الرحمن

حقيقي !

المنوفية بلد كل الرؤساء " الخونة " .

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو عبد الرحمن

حقيقي !

المنوفية بلد كل الرؤساء " الخونة " .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة