أكرم القصاص - علا الشافعي

الـ"حكم" يثير أزمة بين الاتحادين الإفريقى والمصرى لكرة السلة

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 03:15 ص
الـ"حكم" يثير أزمة بين الاتحادين الإفريقى والمصرى لكرة السلة مجدى أبو فريخة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بوادر أزمة جديدة بين الاتحادين المصرى والإفريقى لكرة السلة، بعد قرار الاخير تحمل نظيره المصرى تكاليف سفر الحكم استفانيوس، المقرر مرافقته لبعثة فريق الجزيرة بالبطولة الإفريقية التى ستقام بأنجولا فى الفترة من 9 إلى 17 ديسمبر المقبل فى قرار يتم اتخاذه للمرة الأولى من جانب الاتحاد الإفريقى.

اتحاد كرة السلة يتحمل سفر الحكم بقرار إفريقى



تلقى فريق كرة سلة الجزيرة خطابا من الاتحاد الإفريقى للعبة يخطرهم بتحمل الاتحاد المصرى تكاليف الطيران والتأشيرة والإقامة الخاصة بالحكم الذى سيرافق البعثة بالبطولة، على أن يتحمل الاتحاد الأنجولى مصروف الجيب والذى يبلغ 20 دولارا فى اليوم الواحد.

كرة السلة الجزيرة يخطر الاتحاد بقرار التكاليف



أخطر فريق الجزيرة اتحاد كرة السلة بقرار الإفريقى الخاص بالتكاليف، إلا أن مسئولى الاتحاد أبدوا اندهاشهم، خاصة وأنه المفترض أن يتحمل النادى كل الأمور الخاصة بالمشاركة فى البطولة ومنها تكاليف سفر الحكم المرافق، ومن المقرر أن يقوم مجلس الاتحاد المصرى بمخاطبة نظيره الإفريقى للاستفسار عن أسباب القرار، خاصة وأنها المرة الأولى التى يتم فيها ذلك ومخالف لما هو معتاد عليه فى مشاركة الفرق بالبطولات الإفريقية.

يذكر أن الجزيرة تأهل للبطولة بعد فوزه بالتصفيات الإفريقية للمنطقة الخامسة، التى أقيمت الشهر الماضى برواندا وفاز فيها بجميع الجولات.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة