أكرم القصاص - علا الشافعي

العرائس الذكية.. من التجسس على الأطفال لتهديد العلاقات الجنسية

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 08:00 م
العرائس الذكية.. من التجسس على الأطفال لتهديد العلاقات الجنسية العرائس الذكية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهر خلال السنوات القليلة الماضية عدد من الدمى والعرائس الذكية التى أحدثت ثورة كبيرة فى العالم لقدرتها على التواصل مع مستخدميها والتحدث معهم بكل سهولة، ولكن بجانب هذه الخصائص الثورية شديدة التطور إلا أنها ارتبطت بعدد من المشكلات وأثارت الكثير من الجدل، لذا نستعرض فيما يلى أشهر دمى مثيرة للجدل.

باربى


نشرت صحيفة الجارديان البريطانية تقريرا، اليوم، يكشف تجسس العروسة باربى الشهيرة على الأطفال واستماعها لجميع أحاديث مستخدميها بسبب سهولة اختراقها، مما يمكن الهاكرز من التنصت على جميع المحادثات والتحكم فى الواى فاى المنزلى.

العرائس الجنسية


أثارت العرائس الجنسية جدل كبير بين مؤيد ومعارض، بعد أن كشف عدد من التقارير إمكانية استخدامها بديلا للزوجة، خاصة بعد أن أكد العديد من الخبراء قدرتها على التفوق على العلاقات الجنسية البشرية لسهولة التحكم فيها وضبطها على كافة الأوضاع.

دمى الأطفال


وفى حادثة غريبة استطاع هاكرز السيطرة على عدد من العرائس صغيرة الحجم المخصصة للأطفال والتحكم فيها وبرمجتها لنطق الألفاظ البذيئة وتعلم هذه الألفاظ، وهو ما تسبب فى ثورة كبيرة وطالب وقتها الكثير من الخبراء بالتوقف عن بيع الدمى الذكية للأطفال بكافة أشكالها وأنواعها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة