خالد صلاح

4 أسباب تخليك تتجوز البنت "المربربة" أهمها خفة الظل والأكل البريمو

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 01:20 م
4 أسباب تخليك تتجوز البنت "المربربة" أهمها خفة الظل والأكل البريمو مراه سمينه


كتبت مريم كشك

لن يهدأ حلم الوصول إلى الرشاقة والوزن المثلى والقوام الممشوق عند معظم الفتيات، حيث تعانى الكثيرات من مشكلة زيادة الوزن وتراكم الدهون فى مناطق متفرقة من الجسم مما يدفعها إلى قضاء ساعات طويلة من يومها بين صفحات الانترنت بحثًا عن كيفية الوصول إلى الجسم المثالى والوزن الرشيق، والذين هم بالطبع أيضا فى مقدمات شروط كل عريس يبحث عن فتاة أحلامه.

ولكن اليوم ومن خلال هذا الموضوع التالى ننشر مجموعة من النصائح –لكل من يبحث عن عروسة- عن مميزات المرأة السمينة و"المربربة" والتى ستجعل الحياة الزوجية أجمل وأطعم وتساعدك فى رسم الابتسامة على وجهك..

اليوم السابع -11 -2015

1ــطباخة "بريمو"


قد يعانى كثير من الرجال أن فتيات هذا الجيل لا يجدن فن الطبيخ بإتقان واحتراف، مما يدفع الزوج أن يقول لزوجته سوف أرسلك لأمى لتتعلمين منها فنون الطبخ.

ولكن يختلف الحال مع المرأة السمينة، فتجدها طباخة ماهرة، تعرف فنون وخبايا المطبخ، لديها استعداد لتجربة الأكلات الجديدة، لتفاجئك كل يوم بأصناف عديدة لا تعد ولا تحصى وخاصة لأنها تشتهى تناول الأكلات المختلفة، مما يعود عليك بالنفع فى المقدمة الأولى.

اليوم السابع -11 -2015

2ــأنثى بمعنى الكلمة


قد تجد المرأة السمينة أنثى بالمعنى الحرفى للكلمة، فحين تحتضنها تجد ما يسرك ويرضاك، على عكس المرأة النحيفة التى عندما تحتضنها لا تجد سوى العظام.

اليوم السابع -11 -2015

3ــروحها حلوة ودمها خفيف


لا يعطى الله كل شىء، فإذا أعطى المرأة جمالاً أخذ منها الشخصية الودودة وإذا أخذ منها رشاقة الجسم، أعطاها روح الدعابة والمرح، لذا فتزوج المرأة المربربة وعيش حياتك "ضحك ولعب".

اليوم السابع -11 -2015

4ــ أكثر إثارة ووجه أكثر جاذبية


طبيعية جسم المرأة السمينة، قد يجعلها أكثر إثارة بالنسبة للرجل عكس المرأة النحيفة، فكلما زادت منحنيات الجسم عند المرأة كلما أصبحت أكثر إغراءً للرجال،كما تتميز المرأة السمينة بامتلاكها ملامح وجه ساحرة، لأنها تمتلك الخدود الممتلئة الوردية الجميلة.


موضوعات متعلقة:


- على خطى كليوباترا.. تعرفى على 4 أطعمة تعمل على تبيض الوجه



التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

مودي

wow

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

المشكلة في

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود ابو ادم

يا حلو يا مربرب انتة والنعمة عسل

كفاية كدة مش هكتر

عدد الردود 0

بواسطة:

فزاع

هزار

عدد الردود 0

بواسطة:

hamdy magdy mansour

xD

عدد الردود 0

بواسطة:

Fares

شكراً

ممىم

عدد الردود 0

بواسطة:

الحصرى

اكييييييييييييييد

اكيد اللى كتبت الموضوع ده تخينة ومربربة ههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة