خالد صلاح

قبل ما تكرهى نفسك.. شوفى نجمات هوليود من غير ماكياج

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 03:00 م
قبل ما تكرهى نفسك.. شوفى نجمات هوليود من غير ماكياج كيم كارداشيان

كتبت رانيا سعد الدين

تظهر صور نجمات هوليود على أغلفة الصحف والمجلات مبهرة ومثيرة، مما يدفع المعجبات إلى تقليدهن فى أسلوب ملابسهن وماكياجهن، أما الرجال فيظنون أن نجمتهم المفضلة تكون على هذا الحال طوال أيام السنة مشرقة ولامعة، لكن الحقيقة رصدها موقع "stickyday" فى مجموعة من الصور لبعض نجمات هوليود ظهرن بدون ماكياج مختلفات تماما عن الحقيقة اللامعة:

اليوم السابع -11 -2015

كيم كارداشيان


اشتهرت الأمريكية نجمة تلفزيون الواقع " كيم كرديشيان" بجراءتها الملحوظة فى ارتداء الملابس مما جعل وسائل الإعلام تلقى الضوء عليها كما أصبح لها الكثير من المعجبين حول العالم إلا أن " كيم " من النجمات التى تبدين عادية بدون وضع مساحيق التجميل ولها سقطات كثيرة فى إطلالتها.

اليوم السابع -11 -2015

ليدى جاجا


عرفت من مسرح المدرسة الثانوية فقد كانت تمثل وتغنى، ومن المعروف عنها أنها مثيرة فى ملابسها وطريقة وضعها للماكياج، لكن بدونه ظهرت شاحبة الوجه وذابلة العيون .

اليوم السابع -11 -2015

بيونسى


معروف عن المغنية الأمركية " بيونسى" أنها ذات بشرة سمراء تحاول دائما أن تخفيها بالماكياج البرونزى ولكن عندما ظهرت بدون مساحيق تجميل لم تعرفها عدسات المصورين سوى من مدير أعمالها .

اليوم السابع -11 -2015

ميلا كونيس


بدأت الممثلة الأمريكية " ميلا كونيس" التمثيل من عمر السابعة ولذلك انتقلت من الاتحاد السوفيتى إلى لوس أنجولس مع عائلتها لتستقر هناك وتصبح نجمة معروفة، وقد تميزت بالعيون ذات الماكياج الكثيف وبعد أن رصدتها الكاميرات بدونه فظهرت وكأنها تعانى من مرض خطير.

اليوم السابع -11 -2015

آنا هاثاواى


عرف عن النجمة "أنا هاثاواى" عشقها للتمثيل والغناء وهذا ما ظهر فى آدائها فى السلسلة التلفزيونية التى ظهرت فيها عام 1999، من يرها بدون مساحيق التجميل وأحمر الشفاة المميز الذى تتحلى به يعتقد أنها مازالت فى سن المراهقة .



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة