أكرم القصاص - علا الشافعي

صور نجل "أردوغان" مع قيادات داعش تضع الرئيس التركى فى مأزق ..أردوغان أعلن استقالته من منصبه حال ثبوت تورطه فى أى علاقة مع التنظيم الإرهابى .. والإعلام الروسى يؤكد تربح "داعش" من تجارته مع أنقرة

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 09:54 م
صور نجل "أردوغان" مع قيادات داعش تضع الرئيس التركى فى مأزق ..أردوغان أعلن استقالته من منصبه حال ثبوت تورطه فى أى علاقة مع التنظيم الإرهابى .. والإعلام الروسى يؤكد تربح "داعش" من تجارته مع أنقرة نجل الرئيس التركى أردوغان مع قيادات "داعش"
كتب: هاشم الفخرانى- مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضعت وسائل الإعلام الروسية الرئيس التركى رجب طيب أردوغان فى مأزق كبير ، بعدما نشرت صورا تجمع بلال اردوغان نجل الرئيس التركى رجب طيب أردوغان بقيادات بتنظيم داعش الإرهابى.

علاقة وثيقة بين أسرة أردوغان والتنظيم الإرهابى


وقالت وسائل الاعلام الروسية أن عائلة الرئيس التركى رجب طيب أردوغان لديها علاقات وثيقة مع تنظيم "داعش" الإرهابى. وأن تركيا تشترى النفط من تنظيم داعش الإرهابى مما يساعد الإرهابيين.

وأكدت أن نجل الرئيس التركى متورط مباشرة فى شراء النفط بالسوق السوداء من الإرهابيين، ونقلت صحيفة "ترود" عن خبراء تأكيداتهم أن تصدير النفط، يعد أحد الموارد المالية الأساسية لتنظيم داعش الإرهابى، بعد سيطرته على حقول نفطية فى سوريا والعراق، مشيرة إلى أن التنظيم يستخرج يومياً نحو 300 ألف برميل نفط، ويحصل على عائد بيع يقدر بـ40 إلى 50 مليون دولار شهرياً.


وكان "أردوغان" قد اعلن فى مقابلة مع قناة 24 الفرنسية، أنه سيستقيل من منصبه فى حالة إن تمكّن "بوتين" إثبات تورطه بأى علاقات مع تنظيم "داعش" الإرهابى.

أردوغان "يحذر" روسيا


على جانب أخر ، حذر أردوغان روسيا في كلمة له ما وصفه "باللعب بالنار" بشأن الأزمة التي اندلعت بين البلدين، وذلك بعد أن اسقطت تركيا مقاتلة روسية عند الحدود التركية السورية.

وقال إنه لا يريد الإساءة إلى علاقات بلده مع روسيا، وإنه يريد اللقاء بنظيره الروسي فلاديمير بوتين "وجها لوجه"على هامش قمة المناخ التي ستنعقد باريس الأثنين المقبل.

وحذر أردوغان في خطابه روسيا من "أنها تلعب بالنار في هجومها على المعارضة السورية، التي لديها شرعية دولية، تحت حجة القتال ضد داعش".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير المصرى

اردوغان الارهابى

كل شيء انكشف وبان اردوغان حبيب الارهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبرس

قوات امن اردوغان تتصدي للمتظاهرين في انقرة

عدد الردود 0

بواسطة:

yasserhsaan88@yahoo.com

اهداء للاستاذ مجدي الدويك

اهداء للاستاذ مجدي الدويك

عدد الردود 0

بواسطة:

هدي عبدالرحمن

محاولة غير موفقة

عدد الردود 0

بواسطة:

هنري

هتتنفخ

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

انتا اللي جبته لنفسك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

اردوغان عندما وجد ان روسيا وقفت له حتيي لايسرق البترول ويمول الدواعش بالسلاح والارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الصورة كاشفة..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة