خالد صلاح

"توم هانكس": أنحنى احترامًا لشجاعة زوجتى فى مواجهة السرطان

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 04:00 م
"توم هانكس": أنحنى احترامًا لشجاعة زوجتى فى مواجهة السرطان ريتا ويلسون وتوم هانكس.. أجمل قصة حب فى هوليوود

كتبت سارة درويش

فى مثل هذا الوقت تقريبًا من العام الماضي، كانت أسرة النجم "توم هانكس" السعيدة تواجه أزمة كبيرة، حين أعلنت زوجته الممثلة "ريتا ويلسون" أنها ستخضع لجراحة لإزالة الثديين وجراحة ترميمية بعد إصابتها بسرطان الثدى. هذا الخبر الصادم الذى كاد يقلب حياتهما رأسًا على عقب تحول إلى خبر سعيد هذا العام، بعد أن تعافيت "ريتا" تمامًا من السرطان وأعلنت أنها هزمت المرض وتشعر بالراحة والسعادة والامتنان تجاه كل هذا الحب والدعم من عائلتها وأصدقائها فى ذلك الوقت العصيب.

وبعد أن تحدثت "ريتا" عن تجربتها قبل شهور، تحدث الزوج المحب "توم هانكس" لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية عن المعركة من وجهة نظره، وما رأه من شجاعة زوجته التى أدهشته هو شخصيًا، وكيف انتصرت على المرض فى تلك الفترة القصيرة نسبيًا.

ريتا ويلسون وتوم هانكس  -اليوم السابع -11 -2015
ريتا ويلسون وتوم هانكس


وابتسم "هانكس" وهو يتذكر تسلسل الأحداث وتلك اللحظة التى عرف فيها بمرض زوجته، والسنة الكاملة من القلق التى عاشاتها الأسرة، وقال للصحيفة البريطانية "نحن جميعًا نعرف أى جحيم يصاحب هذا النوم من الأزمات الصحية، إنها تجعل الحياة تتوقف وتجعلنا نولى كل اهتمامنا لأشياء أخرى".

وتابع "أنا وريتا محظوظون لأننا نستطيع أن نقدم لها أفضل رعاية صحية، ونحن ندرك تمامًا قيمة هذه النعمة التى نتمتع بها، ولكن بينما كان هذا يحدث كل ما يمكننى أن أفعله هو الانحناء أمام شجاعة زوجتى".

وقال "هانكس" "لاحظت شيئا واحدا خلال هذا العام، هو أن هناك بعض الناس حين يكتشفون أن لديك مرضا معينا، وخاصة السرطان، يحاولون على الفور كسب المال منك بأى طريقة ولو حتى من خلال بيع أمل كاذب بالشفاء لك".

صورة من حفل زفاف ريتا وهانكس قبل 27 عامًا -اليوم السابع -11 -2015
صورة من حفل زفاف ريتا وهانكس قبل 27 عامًا


وتابع "يجعلونك تدور فى دوامة بين العلاج بالنظام الغذائى أو تجربة علاجات جديدة أو أى شىء يمكنهم من خلال سحب المال منك. إنهم حيوانات مفترسة".

يشار إلى أن "ريتا" و"هانكس" يعرف عنهما أنهما واحد من أسعد الأزواج فى هوليوود، ويقترب زواجهما الآن من العقد الثالث له، فقد مضى عليه 27 عامًا، وقال "هانكس" "من اللحظة الأولى التى رأيت فيها "ريتا" عرفت أننى عثرت على شخص خاص جدًا، والآن لا تزال ريتا خاصة ومميزة بالنسبة لى، أنا لست غبيًا ولم أكن لأهرب من شخص رائع مثل زوجتى، لأنها أفضل ما يمكننى أن أحصل عليه على الإطلاق".

وتعتبر "ريتا" التجربة الثانية فى الزواج لهانكس، حيث ارتبط فى بداية حياته بالممثلة سمانثا لويس، وكان وقتها فى الواحد والعشرين من عمره، وأنجبا ابنهما الأول "كولن" الذى يبلغ من العمر الآن 37 عامًا، ولكن الحياة لم تكن مستقرة ولا هادئة.



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة