أكرم القصاص - علا الشافعي

النور يدشن حملة لرفع معنويات كوادره قبل جولة الإعادة .. اقتراحات بالاستعانة بأعضاء الحزب فى محافظات المرحلة الأولى لتنظيم قوافل طرق أبواب.. رسائل الحزب: من يريد قيادة أمة لا ينظر تحت قدميه

الخميس، 26 نوفمبر 2015 08:35 م
النور يدشن حملة لرفع معنويات كوادره قبل جولة الإعادة .. اقتراحات بالاستعانة بأعضاء الحزب فى محافظات المرحلة الأولى لتنظيم قوافل طرق أبواب.. رسائل الحزب: من يريد قيادة أمة لا ينظر تحت قدميه يونس مخيون
كتب محمدإسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن حزب النور السلفى حملة لرفع معنويات أنصاره وحشد أصواتهم قبل جولة الإعادة من المرحلة الثانية بالانتخابات البرلمانية. واقترح أعضاء بالحزب الاستعانة بكوادر الحزب فى محافظات المرحلة الأولى والمحافظات القريبة من المحافظات التى سيخوض فيها مرشحو الحزب الانتخابات فى جولة الإعادة، حيث سيتم استغلال الأيام المتبقية فى الدعاية لتنظيم حملات طرق أبواب ومسيرات تستهدف حشد الناخبين لصالح مرشحى الحزب.

وبث الحزب مجموعة من البيانات الإعلامية المنسوبة لأبرز مرشحى الحزب فى جولة الإعادة والتى طالبوا فيها الناخبين بالمشاركة بكثافة، حيث قال السيد مصطفى خليفة نائب رئيس الحزب ومرشحه فى دائرة بندر كفر الشيخ أن المشاركة الإيجابية هى المكسب الحقيقى فى الانتخابات البرلمانية الجارية.

وأوضح خليفة، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن هذه الإيجابية نابعة من وعى المواطن المصرى بأهمية المشاركة فى الانتخابات البرلمانية، حيث بلغت نسبة المشاركة فى محافظة كفر الشيخ قرابة 40%‏ من إجمالى عدد الكتلة التصويتية، وبذلك حققت كفر الشيخ نجاح مبهر مقارنة بمحافظات المرحلة الأولى بحسب تعبيره.

أما الدكتور طه عبد الغفار المتحدث باسم الحزب ومرشحه فى دائرة شربين فوجه رسالة قال فيها إن حزب النور وأبنائه ومحبيه وداعميه منفردين فى مواجهة ما أسماه بالانتهاكات التى حصلت فى دائرة مركز شربين على أكثر من عشرين ألف صوت بنسبة مئوية 21% أو يزيد قليلاً.

وأضاف: "أظن كل من يعى الانتخابات يفهم معنى هذه النسبة التى تساوى ‫ثلثى ما حصل عليه الحزب فى مركز شربين لانتخابات 2011 لكن النظام الانتخابى الحالى يختلف فلا يترجم تلك النسبة إلى مقاعد.. الحمد لله مع هذه النتيجة.. أبناء النور لم يكفروا المجتمع".

ووجهت الصفحات الداعمة للنور رسائل ايجابية لكوادر الحزب منها رسالة قالوا فيها .. لم يسيأوا لى شعبهم واهلهم.. ولم نقل على شعبنا خونه.. ولم نشمت فى اهلنا.. وإذا أصاب شعبنا مكروه سنكون أول من يفزع له.. ولم يخسروا أدبهم.. لم يكونوا معول هدم لأوطانهم".

وقالت رسالة أخرى:" خاض الحزب الوطنى انتخابات 2011 لم يحقق أى مقاعد فى برلمان.. فى 2015 يعود الحزب الوطنى بكل قوة للبرلمان مرة أخرى.. وبعد ثورة 30/6 ضد الحكم الإخوانى.. خاض ممثل التيار الاسلامى "حزب النور الانتخابات وحصل على ثلت أصوات المصريين فى قائمة شرق.. ويتوقع أن يحقق حوالى 15 نائبا فى البرلمان.. نجاح كبير سياسى وجزور قوية لك.. الحالة السياسية فى مصر تتغير سريعا.. وستعود أقوى مما كنت.. وستكون معادلة صعبة.. لا تنظر تحت قدميك.. من يريد قيادة أمة لا يقف عند المطبات.. أنتم ترجون من الله ما لا يرجون".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يا مصرييين ,,,, حزب النور = الاخوان ,,,, وربما اخطر منهم

احذروهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مينا جورج

اه مظبوط قياده أمه

عدد الردود 0

بواسطة:

عبود

ارحمونا يا شيخ

عدد الردود 0

بواسطة:

hassan

الهزيمه

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري [ محامي متقاعد ]

حزب النور و هو ممثل التيار الإٍسلامي هو الذي يريد قيادة الأمه , أي أمه و أي إتجاه . وهل مجلس قيادة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

تنظيم قوافل طرق أبواب ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

بس مترجعوش تعيطوا لو فتحت الباب ولقيت حد منكم

عدد الردود 0

بواسطة:

pet

صفر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة