أكرم القصاص - علا الشافعي

مهرجان "أيام قرطاج السينمائية" يواصل فعالياته حتى خروج قرار رسمى من الداخلية

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 10:23 ص
مهرجان "أيام قرطاج السينمائية" يواصل فعالياته حتى خروج قرار رسمى من الداخلية إبراهيم اللطيف رئيس مهرجان "أيام قرطاج السينمائية"
تونس - جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إبراهيم اللطيف رئيس مهرجان "أيام قرطاج السينمائية"، إنه لن يتم تأجيل أو إلغاء عروض الأفلام المبرمجة اليوم، ويواصل المهرجان فعالياته باستثناء العروض التى ستدخل فى وقت حظر التجوال، وهى عروض الساعة التاسعة، والتى سوف يتم تعديل الجدول وعرضها فى أوقات مبكرة أو عرضها داخل الفندق المقيم به الوفود من الجنسيات المختلفة.

وأشار "اللطيف" رئيس الأيام لـ"اليوم السابع": العروض مستمرة كما هى فى البرنامج إلا إذا تلقت إدارة أيام قرطاج السينمائية طلبا رسميا من وزارة الداخلية أو أى قرارات أخرى.

يذكر أن الرئاسة التونسية أمس كانت قد أعلنت عقب التفجير الذى حدث بشارع محمد الخامس بالعاصمة التونسية، وأسفر عن مقتل ٢٢ جنديا من جنود الرئاسة إعلان حالة الطوارئ، وتحديد حظر تجوال الذى يبدأ من التاسعة مساء، ويستمر حتى الخامسة صباحا.

وقد حدث التفجير بالأمس أثناء عرض الفيلم المصرى "قدرات غير عادية" الذى كان آخر الأفلام التى تم عرضها قبل الانفجار وقد وقع الانفجار أثناء عرضه، ولذلك ألغت إدارة المهرجان الندوة الخاصة بالفيلم، ورجع الفنانون المصريون وسط حراسة للفندق، وتم إلغاء لقاء كان سيجمع الفنانين والوفد المصرى بالكامل مع السفير المصرى بتونس أيمن مشرفة .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حيدر الكربلائي

مرحبا

جميل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة