أكرم القصاص - علا الشافعي

فى عالم الحيوانات للنجومية قواعدها.. اعرف أشهر قرود العالم فى الأعمال السينمائية

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 05:33 م
فى عالم الحيوانات للنجومية قواعدها.. اعرف أشهر قرود العالم فى الأعمال السينمائية أفيش فيلم كينج كونج
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
القرود من أقرب الحيوانات إلى قلب الكبار والصغار، لهذا كان لها النصيب الأكبر فى بطولة الأفلام العالمية والمصرية، وكان لها دور كبير فى تغيير شكل السينما لتدخل حيوانات أخرى فى عالم الدراما السينمائية والحديث عن دورها بالنسبة للأفراد والمجتمعات بشكل عام مع نشر بعض القيم الإنسانية التى نحتاج إليها.

وهناك 6 أعمال فنية تعد علامة فى تاريخ التمثيل بشكل عام كان القرود هى أبطال هذه الأعمال، وهى..

اليوم السابع -11 -2015

Planet of the Apesكوكب القرود


هى سلسلة من الأفلام التى أطلقت منذ أكثر من 40 عامًا، كانت البداية عام 1968 وهو العدد الأول من سلسلة الأفلام، يتحدث الفيلم عن محاولات البشر لدراسة ذكاء القرود وتطويره حيث يتم اللجوء للهندسة الوراثية لتخرج فى النهاية عن سيطرته.

اليوم السابع -11 -2015

king kong


أنتج الفيلم عام 2005 وهو مقتبس من فيلم بنفس الاسم ولكن تم إنتاجه عام 1933، تدور أحداثه الفيلم حول مخرج يسعى إلى تصوير فيلم بجزيرة مفقودة تدعى "جزيرة الجمجمة" ويبحث عن ممثلة تتولى دول البطولة فى الفيلم، وبالصدفة يعثر على الفتاة المناسبة لذلك الدور، وأثناء رحلتهم لهذه الجزيرة تخطف قبيلة بدائية بطلة الفيلم وتقدمها قربانا لمكلها القرد "كينج كونج".

اليوم السابع -11 -2015

Monkey kingdom


هو فيلم من إنتاج 2015 تحكى عن أسرة مكونة من القرود تعيش فى الإطلال القديمة التى تأسست فى أدغال "بولوناروا" فى "سريلانكا".

اليوم السابع -11 -2015

طرازان


وهو فيلم كارتون محفور فى أذهان كل الأطفال، يحكى عن قصة القردة "كالا" التى صممت على تربية الطفل الأبيض بعد إنقاذه من الموت بدلا من ابنها الذى توفى وهو طفل.

اليوم السابع -11 -2015

أربعة فى مهمة رسمية


وهو كان للفنان الكبير "أحمد زكى" تم إنتاجه عام 1987، ويحكى عن شاب يعمل موظفًا يحلم بحياة جديدة يغير بها روتين حياته ويؤمنها ماديًا، واتفق على عقد عمل فى مجال السياحة باليونان إلا انه يجد نفسه وسط ظروف صعبة تهزه من الداخل ويمر فى صدمة كبيرة من خلال قيامه بمهمة رسمية للمصلحة الحكومية التى يعمل بها وهى تسليم تركة بيت المال بالقاهرة والتى تتكون من قرد وحمار ومعزة.

العملية ميسي


هو من إنتاج 2014 تدور أحداثه حول قرد يدعى ميسى تسعى وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية لخطفه بعد قيامه بعملية استخباراتية من أجل إيقاف عصابة إرهابية دولية قامت بسرقة سلاح بيولوجى بالغ الخطورة.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة