خالد صلاح

تزايد إقبال الأجانب والرحلات المدرسية والجامعية على الأهرامات أيام العطلات

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 09:10 م
تزايد إقبال الأجانب والرحلات المدرسية والجامعية على الأهرامات أيام العطلات الأهرامات

كتب أحمد منصور

قال الدكتور الحسين عبد البصير، مدير عام منطقة آثار الهرم، إن منطقة الأهرامات تشهد خلال الأيام الماضية حالة من الانتعاش وزيادة فى الإقبال من قبل الوفود السياحية، والرحلات المدرسية والجامعات.

وأوضح الدكتور الحسين عبد البصير، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن أعداد الوافدين على منطقة الهرم يزداد خلال أيام الخميس والجمعة والسبت، نظراً لتنظيم المدارس رحلاتها خلال تلك الأيام، مضيفاً وقد شهدت المنطقة خلال يوم الجمعة الماضية اقبالا مكثفاً من المصريين الذى تجاوز عددهم 11 الف زائر بالإضافة الى مايقرب من 3000 اجنبى، وذلك فى رسالة ايجابية لتشجيع السياحة وتأكيداً ان مصر بلد الأمن والأمان .

وأكد الدكتور الحسين عبد البصير، أن الزيارات المصريين لمنطقة آثار الهرم اليوم غير تابعة لأى جهات منظمة مما يعكس حرص المصريون أنفسهم على قضاء عطلتهم الأسبوعية فى أهم موقع اثرى فى العالم وتشجيعا للسياحة الداخلية.

وأضاف مدير عام منطقة آثار الهرم، أن هناك احتفالية فنية ينظمها النادى الأهلى داخل خيمة بساحة أبو الهول ، وذلك يوم 26 نوفمبر الجارى، وهى خاصة بأعضاء النادى، التى تقتصر على 300 عضو.


موضوعات متعلقة..


ننفرد بنشر أول صور للعرض المتحفى داخل فتارين "الفن الإسلامى" قبل افتتاحه



التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

The Egyptian Guy

همجية أصحاب الخيول بمدخل الأهرامات خسرتنا كتيررر من السياح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة