الأحد، 25 يونيو 2017 05:31 ص
خالد صلاح

بالفيديو.. مواطن لرئيس الوزراء : "عاوز أشتغل لو حتى زبال "

الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 12:03 م
بالفيديو.. مواطن لرئيس الوزراء : "عاوز أشتغل لو حتى زبال " المواطن نور حسن سالم

كتب مصطفى السيد

وجه المواطن نور حسن سالم من محافظة بنى سويف، رسالة إلى، المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء قائلا : "أنا كنت بشتغل فى المعمار ودلوقتى مفيش شغل ومتجوز وعندى أربع عيال وعاوز أشتغل لو حتى زبال".






التعليقات 0

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

وما دخل رئيس الوزراء بذلك .. نقص شديد في عمال التحميل والتنزيل وفي كل العمالة اليدوية ..

العمل أفضل من الشكوى .. العمل متوفر بمصر لدرجة ان بعض الشركات تفكر في استقدام عمالة باكستانية وفلبينية .. اخونا المواطن قد يجد العمل اليوم ويرزقه الله ، لكنه يتكاسل حتى يصرف ما لديه ثم يعاود الشكوى .. هذه بعض السمات السيئة لبعض العمالة المصرية ، عدم الاستمرار وعدم الشعور بالمسؤولية ، لكن الغالبية العظمى ممتازة بحمد الله .. يقول حتى زبال ؟؟ .. ما هو العيب في مهنة زبال انها من أشرف المهن وأهمها ولهم كل الاحترام .. العيب هو العيب .. والعيب هو الشكوى .. لماذا لم يشكو السوريين لدينا .. فقط سعوا للعمل فوجدوه .. اسعى يا أخي والله معك .. ياريت كمان الجماعة اللي بيروحوا للعمرة كل شهر يفكروا في عمل الخير وفتح باب الرزق للناس وسوف يكون لهم بإذن الله الأجر العظيم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammad

1

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة