أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا لو شارك لاعبو الكرة العالمية فى الانتخابات المصرية؟!.. صفحة ساخرة على "فيس بوك" تتخيل دعايتهم فى شكل كوميكس.. رونالدو رمز "البنلتى".. شعار ميسى "كوبرى لكل مواطن".. ومحمد صلاح مرشح عن دائرة روما

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 06:45 م
ماذا لو شارك لاعبو الكرة العالمية فى الانتخابات المصرية؟!.. صفحة ساخرة على "فيس بوك" تتخيل دعايتهم فى شكل كوميكس.. رونالدو رمز "البنلتى".. شعار ميسى "كوبرى لكل مواطن".. ومحمد صلاح مرشح عن دائرة روما كرستيانو رونالدو
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت صفحة "Uefa Sarcasm Society" الساخرة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مساء اليوم الجمعة، مجموعة من الصور الساخرة "كوميكس" تتخيل إذا ما شارك لاعبو كرة القدم العالميين فى الانتخابات البرلمانية المصرية المقبلة، إذ جاءت الكوميكس خفيفة الظل مستخدمة أشهر عبارات المرشحين المصريين.

رونالدو "لسه اللى جى هاتريك"


فى البداية، جاء الـ"كوميكس" الدعائى للاعب كرستيانو رونالدو، نجم فريق نادى ريال مدريد الإسبانى قائد المنتخب البرتغالى، يحمل شعار "ولسه اللى جاى هاتريك" فى إشارة لإحراز "الدون" للعديد من ثلاثيات الأهداف "هاتريك"، إلا أنه أخذ رمز "البنلتى" لتنفيذه الكثير من ضربات الجزاء الترجيحية، إلى الحد الذى يثير السخرية لدى منتقديه.

ميسى "كوبرى لكل مواطن"


ومن جانبه، حضر النجم ليونيل ميسى، لاعب فريق نادى برشلونة الإسبانى وقائد المنتخب الأرجنتينى، بشعار "كوبرى لكل مواطن"، فى انعكاس واضح لمهارة "البرغوث" الكبيرة فى المراوغة وتمريره للكرة بين أقدام منافسيه فى حركة مهارية يمتاز بها لدى محبى ومشجعى كرة القدم، كما حصل على رمز "الكوكب الآخر" نظراً لالتصاق مقولة "ميسى من كوكب آخر" بأفواه محبيه.

محمد صلاح مرشح دائرة روما "أمانة أخلاق سبرنت لايكس"


وكان النجم المصرى محمد صلاح، لاعب نادى روما الإيطالى والمنتخب الوطنى المصرى، حاضراً ضمن نجوم العالم فى هذه الكوميكس الساخرة، وحصل على شعار "أمانة أخلاق سبرنت لايكس"، إذ أن الأخلاق هى أهم ما يميز النجم المصرى المحترف فى ملاعب أوروبا، كما يتميز بسرعته العالية التى تلفت الأنظار له خلال مشاركاته فى المحافل الكروية الأوروبية، إلى جانب تمتعه بقاعدة شعبية بين المصريين المتواجدين على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ودعمهم له خلال ذهابه لأى ناد جديد وتزويد الصفحات الرسمية للأندية التى شارك فيها بالعديد من التعليقات والإعجابات، وهو ما جعل رمزه الانتخابى "لايك" فى ترشحه بـ"دائرة روما" الافتراضية.

حقيبة الإسعافات رمز "ريوس".. وكوستا رمز "الخنجر"


فيما توالت رموز اللاعبين طبقاً لهذه الكوميكس، فجاء الرمز الانتخابى حقيبة الإسعافات الأولية للاعب ماركو ريوس، لاعب فريق نادى بروسيا دورتموند الألمانى والمنتخب الألمانى، وهو المعروف بتعدد مرات تعرضه للإصابة، فيما اقترن رمز الخنجر باللاعب دييجو كوستا، لاعب فريق نادى تشيلسى الإنجليزى والمنتخب الإسبانى، لكثرة مشاغباته ومشاجراته فى أرض الملعب، وهو ما تماثل فيه مع مدربه السابق لفريق أتلتيكو مدريد دييجو سيميونى، الذى حاز على رمز "الحلبة" نظراً لخطط لعبه العنيفة وحماسه الزائد عن الحد الذى يدفع لاعبى فريقه للتعدى على لاعبى الفرق الأخرى بالضرب خلال المباريات.

لويز رمز "النفق".. ليفاندوفسكى رمز "الكف"


كما حاز ديفيد لويز، مدافع فريق باريس سان جيرمان الفرنسى والمنتخب البرازيلى، على رمز "النفق" بعد مواجهة فريقه الموسم الماضى مع فريق برشلونة وظهوره بأداء سيئ وتمرير الكرة بين أقدامه مرات عديدة، بينما جاء رمز الكف للاعب ليفاندوفسكى، لاعب فريق بايرن ميونيخ الألمانى والمنتخب البولندى، بعد تسجيله خمسة أهداف فى عشرة دقائق فى مباراة فريقه بالدورى الألمانى أمام نادى فولفسبورج.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015



موضوعات متعلقة..


- نجوم الكرة العالمية أبطال لأفلام مصرية.. كوميكس لصفحة ساخرة على "فيس بوك" تُحوِّل ميسى إلى "حزلئوم الفضائى" ورونالدو بطلا لفيلم "حديد".. وكوستا بديلا لمحمود ياسين فى "العربجى"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة