أكرم القصاص - علا الشافعي

"تصريح السفر" سبب مشاكل "تريزيجيه" مع "أندرلخت".. مخاوف من استمرار غياب اللاعب لفترة طويلة بسبب تأخر العلاج.. والعنصرية والتأشيرة أبرز حلقات "الفرعون" مع "النحس"

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 08:25 م
"تصريح السفر" سبب مشاكل "تريزيجيه" مع "أندرلخت".. مخاوف من استمرار غياب اللاعب لفترة طويلة بسبب تأخر العلاج.. والعنصرية والتأشيرة أبرز حلقات "الفرعون" مع "النحس" محمود تريزيجيه
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصادف محمود حسن تريزيجيه، صانع ألعاب المنتخب الوطنى، سوء حظ منذ انضمامه لصفوف أندرلخت البلجيكى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادماً من النادى الأهلى، ولعل آخر تلك المواقف هو منع سلطات مطار القاهرة "الفرعون المصرى" من السفر إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، بسبب مشكلة فى استخراج تصريح السفر المتعلق بالتجنيد.

وكان من المفترض أن يخضع محمود تريزيجيه لبرنامج علاجى تحت إشراف الجهاز الطبى لنادى أندرلخت، للتعافى من الإصابة التى تعرض لها فى الكتف، خلال مشاركته بتدريبات المنتخب الوطنى، إلا أن تأخر عودة اللاعب إلى بروكسل فى الوقت المحدد، سيؤثر بالسلب على عودته سريعاً للملاعب، لاسيما وأن تريزيجيه لم يشارك فى أية مباريات رسمية مع أندرلخت.


وانضمت مشكلة التجنيد إلى سلسلة المشاكل التى عانى منها تريزيجيه، منذ انضمامه لصفوف أندرلخت، والتى قد تساهم فى حدوث حالة من التوتر بين اللاعب وناديه الذى لم يستفد من خدماته حتى الآن.

ويرصد "اليوم السابع" خلال السطور القادمة، أبرز المواقف التى عاشها محمود تريزيجيه، والتى تؤكد مدى سوء الحظ الذى يعانى منه.

التأشيرة


تأخر وصول محمود تريزيجيه إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، للانضمام لصفوف أندرلخت، لمدة 3 أسابيع كاملة، بسبب تأخر الإجراءات المتعلقة باستخراج التأشيرة، وكان من المفترض أن يصل اللاعب إلى بلجيكا للخضوع للكشف الطبى والتوقيع لأندرلخت لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء فى منتصف أغسطس الماضى، إلا أن تأخر استخراج التأشيرة ساهم فى تأجيل إتمام إجراءات صفقة الانتقال إلى يوم 11 سبتمبر الماضى.

العنصرية


واجه محمود تريزيجيه أزمة عنيفة كادت أن تعصف بمستقبله مع أندرلخت سريعاً، بعدما نشر اللاعب فى بداية وصوله بلجيكا، صورة عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام" أخفى فيها وجه مشجعتين للنادى، ما جعل البعض يتهمه بالعنصرية تجاه المرأة.


واتهمت جمعية لحقوق المرأة فى بلجيكا تريزيجيه، بإهانة المرأة، ما قد يغرمه مالياً أو تصل العقوبة للحبس لمدة عام، قبل أن يصدر اللاعب بياناً رسمياً يعتذر فيه عما صدر منه.

إصابة الكتف


تعرض محمود تريزجيه لصدمة قوية، بعدما تعرض للإصابة بخلع فى الكتف، خلال مشاركته فى تدريبات المنتخب الوطنى بالإمارات، استعدادًا لمواجهة الفائز من منتخبى تشاد وسيراليون فى نوفمبر المقبل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.


محمود تريزيجيه الذى كان يعانى من عدم المشاركة فى المباريات الرسمية للفريق الكروى الأول بنادى أندرلخت، تلقت آماله بالمشاركة فى المباريات ضربة قوية، بالغياب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، لتتبخر آماله فى المشاركة باللقاءات حتى منتصف نوفمبر المقبل.

بيسنك هاسى المدير الفنى لفريق أندرلخت، كان يأمل فى الاعتماد على محمود تريزيجيه فى المباريات قريبًا، عبر وضعه فى قوائم المباريات للتعود على الأجواء قبل إقحامه فى اللقاءات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة