أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة "التوك شو".. وزير الأوقاف ضيفا بـ"ممكن".. ووزير الاتصالات يشرح سبل الارتقاء بالإنترنت فى "القاهرة 360".. ومؤلف أوبريت نصر أكتوبر على "الحياة اليوم".. و"هيكل" يفسر أزمات المنطقة مع لميس الحديدى

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 05:42 م
خريطة "التوك شو".. وزير الأوقاف ضيفا بـ"ممكن".. ووزير الاتصالات يشرح سبل الارتقاء بالإنترنت فى "القاهرة 360".. ومؤلف أوبريت نصر أكتوبر على "الحياة اليوم".. و"هيكل" يفسر أزمات المنطقة مع لميس الحديدى الدكتور محمد مختار جمعة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الجمعة، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "القاهرة 360"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، حيث يستضيف الإعلامى أسامة كمال وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى للحديث عن خطة الوزارة فى الارتقاء بخدمات الإنترنت وأوضاع العاملين، وتحسين خدمات الاتصالات، والحديث عن خطة العمل التى ستسير عليها الوزارة.

ويستضيف برنامج "ممكن" الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان على فضائية سى بى سى، وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، حيث سيتحدث عن استعدادات الوزارة لمواجهة استخدام المنابر فى الدعاية الانتخابية وتوضيح أزمة بعثة الحج العام الحالى والاستمرار فى توضيح تطوير الخطاب الدينى فى مواجهة الإرهاب.

أحد أبطال حرب أكتوبر

ويحل على برنامج "حصريا مع ممتاز" على قناة العاصمة مع الكاتب الصحفى ممتاز القط، اللواء سمير بركات أحد أبطال حرب اكتوبر ومن المكرمين فى بنوراما حرب أكتوبر للحديث عن قصص وبطولات جيل أكتوبر.

محمد حسنين هيكل


وتستمر سلسلة حوارات الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج "مصر أين وإلى أين" للحديث عن أزمات الخليج والعالم العربى وسبب تنامى الإرهابى فى المنطقة وتخطيه إلى دول أوروبا.

بينما يحضر فى برنامج "الحياة اليوم" فى الفقرة الأولى الشاعر محمد البوغة مؤلف أوبريت نصر أكتوبر الأخير، الذى حضره الرئيس عبد الفتاح السيسى للحديث عن كواليس تأليفه للأوبريت وخططه المستقبلية.

وفى الفقرة الثانية يناقش البرنامج ظاهرة انتشار العنف فى المدارس بحضور نخبة تربوية للحديث عن الظاهرة وسبل التصدى لها.

وفى برنامج "آخر النهار" تحل المطربة غالية بن على ضيفا على الإعلامى محمود سعد وستقوم بتقديم مجموعة من أفضل أغانى السيدة أم كلثوم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة