أكرم القصاص - علا الشافعي

المنتخب الأوليمبى يتعادل 2/2 فى الودية الأولى مع الصين

الخميس، 08 أكتوبر 2015 03:48 م
المنتخب الأوليمبى يتعادل 2/2 فى الودية الأولى مع الصين المنتخب الأوليمبى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل المنتخب الأوليمبى مع نظيره الصينى، بهدفين لكل فريق على ملعب "هيلونج سبورت" بالصين فى أول ودية للفريقين.

تقدم المنتخب الوطنى عن طريق رمضان صبحى فى الدقيقة 43 ثم أحرز المنتخب الصينى هدفين فى الشوط الثانى فى الدقائق 62 و 70 قبل أن يحرز شكرى نجيب هدف التعادل للفراعنة فى الدقيقة 89.

تقدم المنتخب الأوليمبى، بقيادة حسام البدرى المدير الفنى، على الصين بهدف ودياً فى اللقاء المقام حالياً بالصين ضمن استعدادات الفراعنة الصغار للتصفيات الأفريقية بالسنغال والمؤهلة لأوليمبياد رى ودى جانيرو.

بدأت المباراة هادئة من الطرفين واستحوذ وسط المنتخب على مجريات المباراة تماما بفضل تحركات المتألق كريم نيدفيد وصالح جمعة، ولكن دون خطورة على مرمى المنتخب باستثناء بعض التسديدات على المرمى، بينما كانت أخطر كرة للمنتخب الصينى فى الدقيقة 33 بعد عرضية تمر من مدافعى الفراعنة ولكن مهاجم الصين يسددها بجوار القائم الأيمن لمسعد عوض.

وفى الدقيقة 43 من ضربة حرة مباشرة يسددها صالح جمعه ترد من الحارس يقابلها رمضان صبحى معلنا عن الهدف الأول لينتهى الشوط بتقدم الفراعنة 1/0.

مع بداية الشوط الثانى تنشط المباراة، ويستحوذ المنتخب الصينى على الملعب وينجح فى إدارك التعادل فى الدقيقة 62 ويواصل سيطرته على الملعب وسط اختفاء وعدم تركيز من المنتخب الأوليمبى وخاصة فى خط الدفاع إلى أن ينجح المنتخب الصينى فى الدقيقة 70 من إحراز الهدف الثانى له.

وفى الدقيقة 72 عرضية للمنتخب الصينى تمر من رباعى الدفاع يلعبها مهاجم ولكن ينجح محمود حمد فى تسديدها من على خط مرمه لتخرج رمية تماس ،وفى الدقيقة 75 يحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة للمنتخب الأوليمبى يتصدى لها صالح جمعه لتدخل المرمى ولكن يتم احتسابها تسلل.

وينشط لاعبو المنتخب الأوليمبى نسبيا بعد تقدم الصين ويستحوذ على مجريات المباراة إلى أن ينجح شكرى نجيب من إحراز هدف التعادل فى الدقيقة 89 بعد تمريرة من رمضان صبحى وفى الدقيقة 94 يتخطى رمضان صبحى المدافعين من وسط الملعب ويمررها لشكرى نجيب المنفرد بالمرمى ويسددها قوية يخرجها حارس الصين لركنية لينتهى اللقاء بالتعادل 2/2.


أخبار متعلقة:


- تريزيجيه يغادر معسكر الفراعنة بسبب إصابته بـ"خلع فى الكتف"

- جولة ترفيهية للمنتخب الأوليمبى بالصين بسبب الساعة البيولوجية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عزو

الحمد لله

ربنا يحفظهم ويحميهم من عك الجبلاية والنادى الأهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدمصطفي

المنتخب المصري

يا راب المنتخب المصري يبقي احسن منتخب في المستقبل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدمصطفي

المنتخب المصري

يا راب المنتخب المصري يبقي احسن منتخب في المستقبل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة