أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أسباب تمنع الولاية الرابعة لـ"الساحر جوزيه" فى الأهلى.. السن.. التجارب الفاشلة خارج جدران القلعة الحمراء.. انتهاء الصلاحية.. والقائد غالى

الخميس، 08 أكتوبر 2015 11:33 م
5 أسباب تمنع الولاية الرابعة لـ"الساحر جوزيه" فى الأهلى.. السن.. التجارب الفاشلة خارج جدران القلعة الحمراء.. انتهاء الصلاحية.. والقائد غالى مانويل جوزيه
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتمسك جماهير الأهلى بضرورة عودة البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى الأسبق للفريق لتولى الولاية الرابعة الحمراء أملا فى إصلاح أحوال على يدها كالمعتاد إلا أن مجلس إدارة برئاسة محمود طاهر لديه 4 أسباب تمنعه عن إعادة الساحر.

كبر السن


يُعد كبر سن البرتغالى مانويل جوزيه أحد العوامل التى يلوح بها عدد من أعضاء المجلس الأحمر الرافضين لعودته لتدريب الأهلى مرة رابعة، خاصة أنه تخطى السبعين من عمره لذا فإن كفاءته فى العمل لن تصبح مثلما كانت من قبل.

اليوم السابع -10 -2015

فشل التجارب


يرى عدد من مسئولى الأهلى أن جوزيه فشل فى كل تجاربه خارج الأهلى، فبعد الولاية الأولى فى عام 2001 رحل لتدريب فريق بلنينسيس البرتغالى إلا أنه لم يوفق وعاد لقيادة الأحمر فى ديسمبر2003، ثم رحل مجددا لتولى تدريب أنجولا فى كأس أمم أفريقيا عام 2010، لكنه أضاع أحلام صاحبة الأرض وخرج من دور الثمانية أمام غانا.. كما درب اتحاد جدة السعودى، ولم ينجح ثم عاد للأحمر فى ولاية ثالثة لم تستمر طويلا بسبب الأوضاع الأمنية المتردية للبلاد بعد ثورة 25 يناير، ليتولى مسئولية تدريب بيروزى الإيرانى ويفشل فى تحقيق أى نتائج جيدة.

اليوم السابع -10 -2015

انتهاء الصلاحية


يرى محمود طاهر رئيس الأهلى أن جوزيه قام بتدريب الفريق ثلاث مرات من قبل ولم يعد لديه ما يُقدمه للفريق مُستقبلاً، خاصة بالرغم من أنه مدرب مُخضرم وصاحب سيرة ذاتية قوية وقادر على "لم" الجمهور حوله ويعرف الفريق واللاعبين ولديه معرفة تامة عن الكرة المصرية والملاعب الأفريقية لكن الفترة المقبلة لا تحتاجه، خاصة وأن عودته قد تُثير غضب ومشاكل كثيرون فى النادى لا يرغبون فى وجوده مرة رابعة.

اليوم السابع -10 -2015

التغيير "سنُة الحياة"


رحل السير أليكس فيرجسون عن تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزى بعد مشوار دام 27 عاما.. مؤكدًا أن التغيير هو سنة الحياة، لذا يتمسك عدد من المسئولين داخل القلعة الحمراء بضرورة البحث عن مدرب شاب.. يمتلك القدرة على تغيير فكر الأحمر لمواكبة الفرق الأوربية.

اليوم السابع -10 -2015

حسام غالى "أزمة مجددا"


يعتبر البعض وجود حسام غالى داخل فريق الأهلى أحد الأسباب التى تمنع عودة المدرب البرتغالى، خاصة أن آخر مطالب الساحر قبل رحيله عن الأحمر فى الولاية الثالثة ضرورة الاستغناء عن القائد غالى لإثارة أزمات مع زملائه فى الفريق.

اليوم السابع -10 -2015








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة