أكرم القصاص - علا الشافعي

"المنصب" وراء إعتذار أحمد أيوب عن الاستمرار فى جهاز الأهلى

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 06:06 م
"المنصب" وراء إعتذار أحمد أيوب عن الاستمرار فى جهاز الأهلى أحمد أيوب
كتب ـ فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء إعتذار أحمد أيوب عن الاستمرار فى منصبه بالجهاز الفنى للأهلى ليُثير العديد من علامات الاستفهام داخل القلعة الحمراء خاصة وأن أيوب وافق من قبل على العمل مع أكثر من مدير فنى تولّى تدريب الفريق ورفض العمل مع حسام البدرى خارج القلعة الحمراء رغم أن البدرى كان أول من جاء بأيوب للقلعة الحمراء.

كان مجلس الأهلى قد قرر إقالة فتحى مبروك وتعيين عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مديراً فنياً مؤقتاً ليقود الفريق فى السوبر المحلى أمام الزمالك يوم 15 أكتوبر الجارى على أن يتم التعاقد بعدها مع مدرب أجنبى ، وأنضم محمد عبد العظيم "عظيمة" للجهاز الفنى.

وعلم "اليوم السابع" أن أيوب اعتذار عن الاستمرار فى الجهاز الجديد للفريق بعدما علم من عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" إنه سيكون على نفس درجة محمد عبد العظيم "عظيمة" وهو ما أثار غضب أيوب وجعله يرفض البقاء فى الجهاز الفنى.

زيزو تحدث مع أيوب خلال الساعات الماضية حول "المنصب" الذى سيشغله فى الجهاز ، فقال له المدير الفنى أنهما _أى أيوب وعظيمة_ سيكونا على نفس الدرجة لكن أيوب رفض ، وقال إنه يشغل المدرب العام مع الفريق منذ فترة طويلة ومع أكثر من مدرب أجنبى ووطنى ولابد أن يكون هو المدرب العام لكن هذا الطلب قوبل بالرفض من قبل زيزو فقرر أيوب الاعتذار.


أخبار متعلقة..


عظيمة: المهمة "ثقيلة" وخبراتى العلمية تساعدنى على النجاح مع الأهلى

رسمياً.. عظيمة مدربا عاما للأهلى بدلا من أيوب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اهلاوي

كلمتين و بس - مع الاعتذار للفنان فؤاد المهندس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة