أكرم القصاص - علا الشافعي

فضيحة أورلاند تقرِّب ريال مدريد وبرشلونة من عرش الأهلى العالمى.. خسائر الشياطين الحمر تصل إلى 7 ملايين جنيه.. وتمنح الزمالك فرصة إنهاء العقدة إلى الأبد

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 11:17 ص
فضيحة أورلاند تقرِّب ريال مدريد وبرشلونة من عرش الأهلى العالمى.. خسائر الشياطين الحمر تصل إلى 7 ملايين جنيه.. وتمنح الزمالك فرصة إنهاء العقدة إلى الأبد الأهلى وأورلاند
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خسائر الأهلى من وداع بطولة الكونفدرالية الأفريقية بالهزيمة أمام أورلاندو ذهابا وعودة بمجموعة 5-3 لم تتوقف عند الخروج المهين بالهزيمة المذلة على أرضه ووسط جماهيره، التى لم تحضر أى مباريات للأحمر منذ عام، ولكن هناك خسائر أخرى للفريق متوقعة فى الفترة المقبلة ومترتبة على هذا الخروج المهين قد تؤثر على المسيرة التاريخية للقلعة الحمراء مستقبلا ليس على مستوى فريق الكرة فحسب ولكن على كافة المستويات فى النادى.

أولى الخسائر المتوقعة للأحمر هى فقدانه لعرش أندية العالم الأكثر تتويجا..


أولى الخسائر المتوقعة للأحمر هى فقدانه لعرش أندية العالم الأكثر تتويجا بعد خروجه من الكونفدرالية، وبالتالى فقد المنافسة ايضا على لقب السوبر الأفريقى ليتوقف رصيده من البطولات الدولية عند 20 لقب ليترك لأقرب منافسيه فرصة اللحاق به وأيضا تخطيه ليفقد العرش الذى تربع عليه عدة سنوات متفوقا على أعرق وأكبر أندية العالم خاصة الثنائى ريال مدريد الإسبانى ووبوكاجونيور الأرجنتينى وجميعهم فى جعبته 18 بطولة ولديهم فرصة إضافة بطولتين أو ثلاثة من خلال مشاركة الريال فى دورى أبطال أوروبا ولديه فرصة الفوز باللقب وأيضا السوبر الأوروبى ومشاركة بطل الأرجنتين فى كوبا ليبرتاودورس فى أمريكا، بالإضافة إلى برشلونة الذى يأتى بعدهم برصيد 17 بطولة ولديه فرصة الفوز بثلاث بطولات دولية فى الموسم الحالى.

من خسائر الأهلى فى وداع الكونفدرالية الناحية المادية بفقدانه دخل مادى كان فى حاجة كبيرة له لسداد ديون النادى من مستحقات اللاعبين المتأخرة خاصة أن خزينة النادى فى حال التتويج بالكونفدرالية كانت ستنتعش بـ750 ألف دولار أى ما يقرب من 7 ملايين جنيه، بالإضافة إلى انخفاض عقود الإعلانات بالنسبة للاعبين بعد إقصاء الأحمر من كافة البطولة فى الموسم الحالى.

خسارة السوبر المحلى أمام الزمالك متوقعة..


ومن الخسائر المتوقعة للأحمر والمترتبة على الخروج المهين من الكونفدرالية خسارة السوبر المحلى أمام الزمالك، الذى سيقام فى الامارات منتصف الشهر الجارى نظرا للحالة النفسية السيئة للاعبين، بالإضافة إلى التغيرات فى الجهاز الفنى وأيضا عدم مسئولية أى جهاز فنى قادم عن هذه البطولة لضيق الوقت، بالإضافة إلى الأخطاء الكبيرة فى الدفاع والتى لن تتم إلا بتدعيم قوى للدفاع والوسط، بالإضافة إلى الخوف من ترسيخ الهزيمة من الأبيض خاصة أن الزمالك كسر هذه العقد التى استمرت 8 سنوات فى نهائى كأس مصر الذى فاز به الأبيض بهدفين نظيفين.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر محمد

ولسن

ولسه حدا الأيام الجايه سوده

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر

تبا لك

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الاهلى 3 الزمالك 0 كاس السوبر اهلاوى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد على

مقارنة منتهى الغباء

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

ان المزكور مع الأسف واقع ومحتمل حدوثه ولا مكابرة فيه

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم

حلوة .................................

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حفيد المعز لدين الله الفاطمي موءسس القاهرة

الى رقم5

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام أبو الفضل

الحسينيه

عدد الردود 0

بواسطة:

gemmy

إلي التعليق رقم 5

اللغة العربية بتاعتك ضايعة

عدد الردود 0

بواسطة:

مبسوط اوى

عرش الاهلى العالمى ...؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة