أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب المؤتمر:رسائل الرئيس فى ذكرى نصر أكتوبر تنهى زمن الانهزام والانكسار

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 07:33 م
حزب المؤتمر:رسائل الرئيس فى ذكرى نصر أكتوبر تنهى زمن الانهزام والانكسار اللواء طيار أمين راضى أمين عام حزب المؤتمر
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب اللواء طيار أمين راضى أمين عام حزب المؤتمر، عن إعجابه بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسى التى ألقاها اليوم أثناء الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر .

وقال أمين عام المؤتمر، فى بيان له اليوم الاثنين إن كلمة الرئيس تضمنت عدة رسائل هامة يأتى فى مقدمتها أن الجيش جيش الشعب يحب شعبه، ويحترمه والشعب دائمًا مساند لجيشه وهذا درس لا يمكن أن ننساه وجيش مصر نصير للشعب ولن يقف أمام رغباته، فالجيش محب لبلاده وشعبه وسيقدم دائما العطاء وهذه هى الحقيقة نعلمها جميعًا بل ونؤكد كسياسيين ومواطنين عليها.

وأوضح راضى أن الرئيس ألقى الضوء على تكامل الأمة العربية وتكاتفها أثناء حرب أكتوبر ومساندة مصر فى حربها لاسترداد الكرامة والعرض والأرض وهذا فى إشارة منه بأن مصر لا تنسى من وقف معها وساندها .

كما أشار راضى أن الكلمة أوصلت رسائل مباشرة ،أنه لا عودة لزمن الانهزام والانكسار، مؤكداً على استعداد مصر وجاهزيتها ويقظتها حتى لا يتكرر ماحدث مرة أخرى ، وتوعد الرئيس لمن يريدون هدم الوطن كان واضحًا من خلال رسالته لهم "فاكرين هتقدروا تهدوا مصر لا والله لن يستطيع أن يمس أحد هذا الوطن وهذا الشعب فخلونا نعيش مع بعض نبنى ونعمر" ،نرى أن هذا جاء كفرصة أخيرة لمن ينتهج طريق العنف أن يحيد عنه .

واختتم راضى تصريحاته أن الرئيس صادق فى عدم رغبته للسلطة، وإنما هو فى مأمورية وطنية تم استدعاؤه من أجلها .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة