أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أسئلة مرتبطة بسرطان الثدى.. تبحث عنها الستات دائماً على جوجل

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 04:09 م
5 أسئلة مرتبطة بسرطان الثدى.. تبحث عنها الستات دائماً على جوجل سرطان الثدى
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدى، جمعنا 5 أسئلة تسأل عنها السيدات دائماً مُحرك البحث جوجل، فى محاولة من هن للمعرفة أكثر بالمرض، انتشاره فى السنوات الأخيرة جعل الكثير من السيدات يشعرن بالخوف الذى تحول بعد فترة إلى هوس، هذا الأمر الذى تحول إلى مجموعة من الأسئلة المتكررة الملحة على "جوجل" فى محاولة من هن للاطمئنان ولكى يحصلن على إجابة شافية "هو أنا فعلا ً عندى سرطان.

1-اعرف إزاى إنى عندى سرطان ثدي؟


ربما هو السؤال الأشهر على الإطلاق، والذى تطرحه السيدات سواء على محرك البحث العادى أو حتى على صفحات الدردشة النسائية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

2-هو سرطان الثدى بالوراثة؟


سؤال آخر يطرحه السيدات على جوجل فى انتظار إجابة شافية تريح القلوب، هل من الممكن أن أصاب بالمرض لأن أحد أفراد عائلتى أصيب به من قبل، على الرغم من أن هذا السؤال لا يفترض أن نبحث له عن إجابة على جوجل، وأنه من الأفضل أن نتوجه إلى الطبيب، إلا أن اصرارهن على البحث يعكس مدى الهوس بهذا الأمر.

3-سرطان الثدى بيموت؟


الخوف من الموت يدفع بعضهن إلى طرح هذا السؤال، وهو من ضمن أشهر أسئلة ستجدها على محرك البحث جوجل، وكذلك على صفحات ومواقع الفضفضة النسائية على الإنترنت.

4-ما هى أعراض سرطان الثدي؟


من أكثر الموضوعات أو الأسئلة التى تشغل بال الكثير من السيدات، وتبحث عنها على جوجل، حتى تطمئن أن ما تشعر به لا علاقة له بسرطان الثدى.

5-إيه الفرق بين سرطان الثدى الحميد والخبيث؟


الفرق بين سرطان الثدى الخبيث والحميد، موضوع هام يطرحه السيدات دائماً على مائدة جوجل، فى محاولة للفهم ومعرفة ما خطورة كلاهما.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة