أكرم القصاص - علا الشافعي

حمدى الوزير : لو تعارض عملى السياسى بالبرلمان مع الفن سأنتصر للسياسى

الأحد، 04 أكتوبر 2015 11:33 ص
حمدى الوزير : لو تعارض عملى السياسى بالبرلمان مع الفن سأنتصر للسياسى حمدى الوزير
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان حمدى الوزير لليوم السابع أنه إذا تعارض عمله السياسى بالبرلمان فى حال فوزه فى الانتخابات المقبلة مع عمله الفنى سوف ينتصر للسياسى ويفضله على العمل الفنى لأنه أخذ قراره بدخول عالم السياسة وخدمة أهالى دائرته وخدمة الوطن.

وأضاف الوزير : أنا كفنان لا أرى تعارضا بين ممارسة الفن والسياسة لأننى أراهما وجهان لعملة واحدة فالفن يحمل الكثير من السياسة فى تناول قضاياه ولابد للفنان أن يكون لديه موقف سياسى ويعبر عما يدور حوله على الساحة ويكون مشاركا فى الحالة السياسية وكل نجوم العالم كذلك.

الفنان حمدى الوزير رشح نفسه فى الدائرة التى شهدت مسقط رأسه وهى دائرة " المناخ " ببورسعيد ويقوم حاليا الوزير بعقد اجتماعات ولقاءات مع أهالى دائرته لمعرفة مشاكلهم ولعرض خططه لتطوير بلدته والنهوض بها وعرض برنامجه الانتخابى ومتابعة حملاته الانتخابية والدعاية لها .

يذكر أن الفنان حمدى الوزير كانت بدايته من خلال فيلم إسكندرية ليه وشارك فى عدد من الأفلام منها " المغتصبون مع ليلى علوى والعفاريت مع عمرو دياب ولكنه تفرغ للعمل فى التلفزيون، وقام بتمثيل عدد كبير من المسلسلات وعاد مؤخرا للسينما مع الفنان هشام إسماعيل فى فيلمه "فزاع ".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

انت فاشل

انت فنان فاشل وسياسي افشل وابقبي قابلني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة