أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يُقدم "خدمة العمر" للأهلى بعد موقعة 3 أكتوبر.. ثلاثية الفارس الأبيض تُكذّب أسطورة النجم الساحلى.. الأحمر يستعد للتتويج بعد خروج أقوى المُرشحين.. وتأجيل "فتنة" الجمهور

الأحد، 04 أكتوبر 2015 12:38 م
الزمالك يُقدم "خدمة العمر" للأهلى بعد موقعة 3 أكتوبر.. ثلاثية الفارس الأبيض تُكذّب أسطورة النجم الساحلى.. الأحمر يستعد للتتويج بعد خروج أقوى المُرشحين.. وتأجيل "فتنة" الجمهور مباراة الزمالك والنجم الساحلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدّم نادى الزمالك للأهلى "خدمة العمر"، فى مباراة النجم الساحلى التونسى التى أُقيمت أمس، السبت، باستاد بتروسبروت، فى إياب نصف نهائى الكونفدرالية التى انتهت بفوز بطل مصر بثلاثية نظيفة، لكنه ودّع البطولة، حيث كان قد خسر فى لقاء الذهاب بمدينة سوسة بخمسة أهداف لهدف.

الأهلى الذى بات على بُعد خطوة واحدة من الصعود لنهائى البطولة حيث يلتقى الليلة مع أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى بالسويس فى إياب نصف نهائى البطولة، حصل على "خدمات جليلة" من خصمه اللدود الزمالك عقب موقعة بتروسبورت أمس التى قدم خلالها بطل مصر عرضاً ولا أروع .. ويرصد "اليوم السابع" مكاسب الأحمر من فوز الزمالك على النجم فى السطور التالية.

"عوارت" بطل تونس


فى لقاء الذهاب بنصف نهائى الكونفدرالية الذى فاز فيه النجم على الزمالك بخمسة أهداف لهدف بمدينة سوسة ظن كثيرون فى القارة الأفريقية أن بطل تونس بات هو المرشح الوحيد للفوز بلقب الكونفدرالية بل أن هناك من بالغ فى دعمه وإشادته وبدأ حملة "تنصيب" النجم الساحلى بطلاً للكونفدرالية التى يحمل الأهلى لقبها، لكن فى لقاء العودة أمس "انكشف" الفريق التونسى وظهر واضحاً للجميع أنه فريق "عادى" ويمكن قهره بدليل أنه هزم الأهلى بهدف "يتيم" فى سوسة بدورى المجموعات بالبطولة هذا الموسم، كما أنه حل ثانياً خلف الأهلى فى مجموعته التى ضم معهما الترجى والملعب المالى.

الزمالك "الأقوى" ..خارج السباق


رغم أن البعض كان يُمنى النفس بأن يكون نهائى الكونفدرالية مصرياً خالصاً بين الأهلى والزمالك، ورغم أن هناك من توقع هذا السيناريو، لكن خسارة الزمالك بالأمس "أراحت" الأهلى كثيراً، سواء على صعيد الجهاز الفنى واللاعبين، بل حتى وإدارة القلعة الحمراء، لأن الجميع تقريباً فى الأهلى لم يكن يتمنّى مواجهة الأبيض خلال الفترة الحالية، بسبب ترجيح كفة الأخير وامتلاكه أوراق حاسمة قادته للفوز على الأهلى قبل أسبوعين فى نهائى كأس مصر، ورأى كثيرون فى القلعة الحمراء إنه من الأفضل عدم مواجهة الزمالك حالياً والاكتفاء بمباراة السوبر المحلى التى ستجمع الفريقين 15 أكتوبر الجارى، ويؤكد أصحاب هذا الرأى أن الفترة الحالية تتطلب "لملة" الاهلى أوراقه وقيد الثنائية الجديد رامى ربيعة وأحمد حجازى وتحقيق الانسجام بين اللاعبين الجُدد والقدامى حتى يكون الفريق قادر وقتها على استعادة "زمن" التفوق على الزمالك فى لقاءات القمة.

تأجيل "فتنة" الجماهير


لو صعد الأهلى والزمالك لنهائى الكونفدرالية لأصبحت الجهات الأمنية فى مصر ومعها المسئولون عن الرياضة فى "ورطة" شديدة لأن لوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تنص على ضرورة حضور الجمهور نهائى البطولة، ووقتها ستكون أزمة بسبب الأجواء المشحونة بين جماهير الناديين وصراعات مجلس إدارة الأهلى والزمالك، وهى الصراعات والأزمات التى كانت أحد أسباب إقامة السوبر المحلى بين الفريقين بالإمارات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

خدمة العمر ؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم

المهم الان يا أحباب الكرة المصرية -- لا تخرج من مصر الكنفدرالية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

تعليق رقم 1 كلامك في محله

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام الدين كمال

زملكاوى وافتخر

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام الدين كمال

زملكاوى وافتخر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة