أكرم القصاص - علا الشافعي

مورجان فريمان: أعدكم برحلة لا تصدق داخل أسرار الألوهية بفيلم "The Story of God".. النجم يجسد دور الراوى ويكشف عن معتقداته.. والعمل يُعرض العام المقبل فى 171 دولة حول العالم وبـ45 لغة مختلفة

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 12:00 ص
مورجان فريمان: أعدكم برحلة لا تصدق داخل أسرار الألوهية بفيلم "The Story of God".. النجم يجسد دور الراوى ويكشف عن معتقداته.. والعمل يُعرض العام المقبل فى 171 دولة حول العالم وبـ45 لغة مختلفة مورجان فريمان
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع VARIETY تصريحات النجم العالمى مورجان فريمان عن فيلم "The Story of God" حيث قال النجم إن "قصة الله هى واحدة من أعظم الأسرار ومن أهم الأفكار فى العالم، وهذه الفكرة تشغلنى دائمًا وبصورة شخصية لمحاولة فهم فكرة الألوهية ومن خلال فيلم "The Story of God" أقوم بأخذ المشاهدين معى فى رحلة لا تصدق للتحدث عن هذه الأسرار، وأستطيع أن أصف هذا الفيلم بالمغامرة الملحمية والرحلة الشخصية العميقة للتنقيب داخل أسرار الألوهية وأغوص من خلاله داخل التجارب والطقوس الدينية المختلفة، ويعد الفيلم أشبه بتجربة معملية لاختبار كيف تؤثر العوامل المختلفة فى تغيير الديانات من منطقة إلى أخرى".

ومن جهته قال لورى مكريرى المنتج المنفذ للعمل إن الفيلم سوف يتيح لمشاهدى ناشيونال جيوجرافيك اكتشاف اللغز العالمى حول فكرة الألوهية، مشيرًا إلى أن النجم العالمى مورجان فريمان يقوم بدور الراوى للأحداث، كما أنه سوف يكشف عن انطباعاته وقناعته الشخصية حول الفكرة، مؤكدًا أنهم يقومون بإنتاج فيلم سوف يحفز الجميع سواء كانوا مؤمنين أو غير مؤمنين على الدخول فى حوار واسع ومفتوح حول فكرة الألوهية والقدر، ويكشف العمل أسباب إخلاص البشرية لفكرة الألوهية من خلال المزج بين العلم والتاريخ والتجارب الشخصية، لافتًا إلى أنهم يستغلون قناة ناشيونال جيوجرافيك لعرض قضية مثيرة وقصة لها مغزى تهم الملايين حول العالم.

وأكد موقع VARIETY أن الفيلم سيتم عرضه العام المقبل على قناة ناشيونال جيوجرافيك وقناة Nat Geo Mundo فى الولايات المتحدة الأمريكية وفى 171 دولة حول العالم وسيتم ترجمته بـ45 لغة مختلفة.

يشار إلى أن النجم مورجان فريمان قام بتصوير بعض مشاهد العمل فى تركيا، ويصور حاليًا فى مصر عددًا من المشاهد فى مناطق أثرية وسياحية مختلفة منها الأهرامات والحسين وشارع المعز لدين الله الفاطمى والمتحف المصرى وخان الخليلى وكذلك بعض المناطق فى الأقصر، وبعد أن ينتهى من تصوير العمل فى مصر سوف يذهب إلى إسرائيل لاستكمال تصوير العمل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة