أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. أين أصبح نجوم دورتموند بعدما لعب زيدان مع الإنتاج فى "إيجيبشن ليج"؟

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 10:10 م
بالصور.. أين أصبح نجوم دورتموند بعدما لعب زيدان مع الإنتاج فى "إيجيبشن ليج"؟ زيدان مع لاعبى دورتموند
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاض اليوم النجم المخضرم محمد زيدان مباراته الرسمية الأولى مع فريقه الجديد الإنتاج الحربى، أمام مضيفه الإسماعيلى فى الجولة الأولى من الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الدراويش 2 - 0، مرتديا القميص رقم "23"، بعدما تعاقد معه الفريق العسكرى مطلع الموسم الحالى، لتكون تلك هى المباراة الأولى له تاريخيا فى أى مسابقة محلية مصرية.

زيدان الذى احترف فى سن صغيرة جدا فى أندية دنماركية، وانتقل بعد ذلك للدورى الألمانى، كان منذ عدة أعوام أحد أبرز نجوم الفراعنة والبوندزليجا، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع الأندية التى لعب لها مثل فيردر بريمن وماينز وهامبوج، وبوروسيا دورتموند الذى شهد قمة تألقه، إلا أنه لم يحافظ على هذا التألق، وانتقل بعد ذلك لبنى ياس الإماراتى ولم يقدم شيئا، ليعود إلى مصر عبر بوابة الإنتاج الحربى الصاعد حديثا لدورى الأضواء والشهرة.

ولكن السؤال الآن: أين أصبح الآن نجوم بوروسيا دورتموند الذين زاملوا زيزو فى ملعب "سيجنال إدونا بارك" بعدما أصبح اللاعب الفائز بكأس الأمم الأفريقية مرتين لاعبا فى الإنتاج الحربى؟

نستعرض فى التقرير التالى أبرز نجوم دورتموند الذين زاملوا زيدان وأين أصبح كل منهم حاليا:

1- روبرت ليفاندوفسكى



انتقل النجم البولندى للعملاق بايرن ميونيخ، وأصبح المهاجم الأبرز فى صفوف الفريق، كما أنه بات أحد أبرز مهاجمى العالم فى الفترة الأخيرة، وتُوج مؤخرا هدافا للتصفيات المؤهلة ليورو 2016 وما زال عمره 27 عاما.
اليوم السابع -10 -2015


2- ماريو جوتزه


انتقل جوتزه أيضا لبايرن ميونيخ وأصبح أحد نجوم الفريق، فضلا عن تسجيله الهدف التاريخى فى شباك الأرجنتين، والذى توج منتخب ألمانيا بمونديال البرازيل 2014، وما زال عمره 23 عاما فقط.
اليوم السابع -10 -2015

3 – كيفين برينس بواتينج


لعب بواتينج لفرتة قصيرة مع دورتموند على سبيل الإعارة فى 2009 ولكنه انتقل بعد ذلك إلى بورتسموث الإنجليزى، ومنه إلى ميلان الإيطالى الذى قدم معه عروضا رائعة للغاية، قبل أن ينتقل إلى شالكة الألمانى ويظل به حتى الآن، وما زال عمره 28 عاما.

اليوم السابع -10 -2015

4 – ماتس هوملز


ما زال هوملز صاحب الـ27 عاما متواجدا مع دورتموند إلا أن مستواه تطور بشكل كبير، وأصبح أحد أبرز نجوم خط الدفاع فى العالم، وهو ما برهن عليه صراع العديد من عمالقة الأندية الأوروبية على الفوز بخدماته، وتمكن اللاعب من الفوز مع ألمانيا بمونديال البرازيل فى 2014.
اليوم السابع -10 -2015

5 - يورجن كلوب


المدرب الذى جلب زيدان من ماينز إلى دورتموند وكان مغمورا فى ذلك الوقت، والذى يعتبره اللاعب أباه الروحى، أصبح أحد أبرز المدربين فى عالم كرة القدم بعد نجاحاته المبهرة مع الفريق، وتصارعت العديد من الأندية على التعاقد معه بعد استقالته من تدريب أسود فيستفاليا، إلى أن تعاقد مع ليفربول الإنجليزى لقيادته خلفا لبريندان رودجرز.
اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة