الأحد، 25 يونيو 2017 02:08 ص
خالد صلاح

الصحافة الإسرائيلية: عضو بالكنيست يعترف بتعاطيه المخدرات.. نتانياهو يقرر تشريع قانون لاعتبار الحركة الإسلامية جماعة إرهابية.. المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى: فتح تحقيق مع جنود فروا من أمام فلسطينيين

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 09:23 ص
الصحافة الإسرائيلية: عضو بالكنيست يعترف بتعاطيه المخدرات.. نتانياهو يقرر تشريع قانون لاعتبار الحركة الإسلامية جماعة إرهابية.. المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى: فتح تحقيق مع جنود فروا من أمام فلسطينيين رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو

كتب هاشم الفخرانى


الإذاعة العامة الإسرائيلية :عضو بالكنيست يعترف بتعاطيه المخدرات ويقترح قانونا بعدم تجريمها


اعترف عضو الكنيست "البرلمان الإسرائيلى"، ينون مجال عن الحزب البيت اليهودى المتطرف، بأنه يتعاطى المخدّرات.

اليوم السابع -10 -2015

وأضاف عضو الكنيست فى مقابلة مع القناة الثانية، أن تعاطيه المخدرات لم يجعله ينسى مهام عمله، مؤكدا أنه لم يتخذ أى قرارات بالكنيست تحت تأثير المخدرات .

وأوضحت القناة الثانية أن "ميجال" كان من أبرز النواب الذين عارضوا مشروع قرار يغلظ عقوبة تعاطى المخدرات، بل على العكس اقترح قانونا بعدم تجريم متعاطى الماريجوانا وهو الاقتراح الذى وقع عليه حتى الآن 22 عضو كنيست من بين 120.

وبتصريحه هذا ينضم مغال إلى عضوة كنيست أخرى اعترفت أنها تعاطت الماريجوانا حتى فى فترة ولايتها، وهى رئيس لجنة مكافحة المخدرات والكحول تامار زاندبرغ من حزب ميرتس، وتعمل زاندربرغ أيضًا على تعزيز إجراءات من عدم تجريم الماريجوانا ولتقنينها.


يديعوت أحرونوت : نتنياهو يزعم: أبو مازن انضم لداعش باتهامه إسرائيل بأنها تهدد أمن الأقصى


قال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد مساء اليوم الثلاثاء مع سكرتير عام الامم المتحدة بان كى مون، إن الرئيس الفلسطينى محمود عباس انضم إلى حركة حماس وتنظيم "داعش" الإرهابى بإدعائه أن إسرائيل تهدد المسجد الأقصى .

اليوم السابع -10 -2015

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية عن نتنياهو قوله إن محمود عباس يكذب على الفلسطينيين من خلال القول بأن الجيش الإسرائيلى يهدد وجود المسجد الأقصى، زاعما نتنياهو أن إسرائيل تدافع عن الأماكن المقدسة بما فيها الأقصى.

وادعى نتنياهو أن الفلسطينيين هم من يمنعون اليهود والنصارى من زيارة المسجد الأقصى، وهذا يعد انتهاكا للوضع الراهن، مضيفا أن الفلسطينيين يحاولون إقناع الأمم المتحدة بعدم وجود لهم أيد فيما يجرى لليهود فى حائط البراق.

وقال نتنياهو، إن الإرهاب الفلسطينى ليس نابعا من المستوطنات أو من اتفاق السلام وإنما من الرغبة فى القضاء على دولة إسرائيل، زاعما أن "أبو مازن" قال منذ أيام إنه يبارك الدماء التى تسيل فى القدس، وأنه لم يستنكر أى عمل استهدف الإسرائيليين.


هــــأارتس :نتنياهو يقرر رسميا تشريع قانون لاعتبار الحركة الإسلامية جماعة إرهابية


قال رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو، إنه فى الأيام القليلة المقبلة سيدعو للتصويت على مشروع قرار بجعل الجناح الشمالى للحركة الإسلامية بزعامة رائد صلاح منظمة إرهابية خارجه عن القانون.

اليوم السابع -10 -2015

ونقلت صحيفة "هـــآارتس" عن نتنياهو قوله خلال تفقده الحدود الإسرائيلية مع قطاع غزة أن هذا الإجراء سيكون إيجابيا لصالح أمن إسرائيل.

وأكد نتنياهو أن السبب الرئيسى من وراء إدراج الحركة الإسلامية على قوائم الإرهاب، لتحريضها على أعمال العنف ضد الجيش والشرطة الإسرائيلية فى القدس، واتهم نتنياهو الحركة كذلك بحصولها على تمويل من دول عربية، موضحا أنها جزء لا يتجزأ من جماعة الإخوان المسلمين المحظورة فى دول عربية عديدة.

>>

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى يفتح تحقيقا مع جنود فروا من أمام فلسطينيين



اليوم السابع -10 -2015

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى العميد "متوس الموج" أمس الثلاثاء أن تحقيقاً سيفتح فى العملية التى وقعت أمس الأول فى المحطة المركزية فى بئر السبع خاصة بتصرف الجنود الذين تواجدوا فى المكان وفروا دون مواجهة الفلسطينيين اللذين فتحا النار على الإسرائيليين.

والمح "الموج" إلى وجود عدد من الجنود لم ينفذوا التعليمات الخاصة بالتعامل مع الفلسطينيين المتمثلة فى مواجهتهم والقضاء عليهم لكن ما حدث هو العكس، حيث فر الجنود هاربين أمام منفذ العملية رغم حملهم للسلاح وارتدائهم الزى العسكرى.


موضوعات متعلقة...


التوك شو:محافظ مطروح لـ"خالد صلاح": حزب النور فشل فى محافظتنا.. ساويرس: القضاء على الفقر فى 5سنوات حال تطبيق برنامجنا الاقتصادى.. زيزو: الأهلى يتميز بـ"الأداء الجماعى" والدليل موقف عماد متعب فى السوبر

صحافة القاهرة: مين اللى طفى "النور"؟!.. تفاصيل "خناقة" مرتضى وناجى شحاتة.. قائد القوات البحرية: نمتلك وحدات ذات تقنية عالية للعمل فى كل المجالات القتالية.. جنينة: عزوف الناخبين رسالة للقيادة السياسية

الصحف الأمريكية: تعمق الانقسامات فى تركيا حول أردوغان بعد التفجير الأخير.. زيادة شعبية الأحزاب اليمينية المتطرفة فى أوروبا بسبب اللاجئين.. دراسة: الحديث أكثر جدوى من عقاقير الذهان فى علاج الفصام

الصحف البريطانية: شرطة شيكاغو أخفت 7 آلاف شخص أغلبهم من السود فى منشأة سرية.. حزب ميركل يقترح بناء حواجز على الحدود لمنع اللاجئين.. والبنك الألمانى يرسل بالخطأ 6 مليارات دولار لعميل بأمريكا










لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة