أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحف العربية والعالمية: الأهلى يفوز بالسوبر فى مباراة "مكهربة"

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 12:26 ص
الصحف العربية والعالمية: الأهلى يفوز بالسوبر فى مباراة "مكهربة" تتويج الأهلى بكأس السوبر المصرى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حظيت مباراة النادى الأهلى أمام غريمه التاريخى الزمالك، فى بطولة كأس السوبر المصرى، والتى أقيمت على ملعب "هزاع بن زايد"، معقل نادى العين الإماراتى، باهتمام إعلامى كبير من قبل الصحف والمواقع الإلكترونية العربية، فضلاً عن اهتمام الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وتقديمه تقريرًا شاملاً عن أحداث المباراة.

ونجح الأهلى فى التتويج باللقب، بعد أن فاز على الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى مباراة رائعة للغاية، أقيمت بينهما وللمرة الأولى خارج الحدود المصرية على لقب بطولة محلية، وجاءت أبرز عناوين الصحف عن المباراة كالتالى:

1 – موقع "فيفا"


تحت عنوان "الأهلى يستعيد بريقه ويتوج بالسوبر المصرى"، قال الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم أن الأهلى استعاد بعضًا من بريقه المفقود، وحقق أول لقب محلى على حساب غريمه الزمالك فى مباراة أقيمت بينهما بالإمارات أمام عدد كبير من المتفرجين.

اليوم السابع -10 -2015

2 – وكالة رويترز للأنباء


وكالة الأنباء العالمية، تحدثت هى الأخرى عن المباراة تحت عنوان مثير جاء نصه "ثلاث ركلات جزاء فى فوز الأهلى 3-2 على الزمالك فى كأس السوبر"، مشيرة إلى أن الأهلى تمكن من قنص لقب السوبر، فى مباراة شهدت ركلتى جزاء لصالحه سجل منهما هدفين، وركلة ثالثة للزمالك، لم يفلح فى تحويلها لهدف.


اليوم السابع -10 -2015

3 - الهداف الجزائرية


صحيفة الهداف، الجزائرية تحدثت عن المباراة تحت عنوان "الأهلى يهزم الزمالك 3-2 ويحرز لقب كأس السوبر فى مباراة مكهربة"، مشيرة إلى أن المارد الأحمر حسم اللقب لصالحه بعد الفوز 3: 2، إلا أن ما فعله رمضان صبحى "كهرب" أجواء المباراة، بعدما كرر وقوفه على الكرة مثلما فعل فى لقاء الفريقين بالدورى من شهرين.

اليوم السابع -10 -2015

4 – البيان الإماراتية


وقالت صحيفة البيان الإماراتية، "بالفيديو.. الأهلى بطل السوبر المصرى للمرة التاسعة"، مشيرة إلى أن الفريق الأحمر تُوج باللقب للمرة التاسعة فى تاريخه والرابعة على التوالى، فى أول مباراة قمة تقام بين الفريقين على لقب بطولة محلية فى دولة عربية.

اليوم السابع -10 -2015


5 – الشروق التونسية


من جانبها قالت الصحيفة التونسية الشهيرة تعليقا على اللقاء، "فى مباراة دارت فى الإمارات: الأهلى يهزم الزمالك ويحرز كأس السوبر المصرى".

اليوم السابع -10 -2015


6 – البطولة المغربى


موقع البطولة المغربى، علق على المباراة قائلاً "الأهلى يتوج بطلا للسوبر المصرى على حساب الغريم الزمالك"، مشيرًا إلى أن الأهلى حقق لقبه التاسع فى السوبر، وعلق على ما فعله رمضان صبحى، قائلاً إن اللاعب الشاب وقف على الكرة فى منتصف الملعب قبل نهاية المباراة بدقائق، ليتسبب فى إيقافها واشتباكات بين اللاعبين والبدلاء.

اليوم السابع -10 -2015


7 – الرياض السعودية


وقالت صحيفة الرياض السعودية، "الأهلى يتغلب على الزمالك ويتوج بكأس السوبر المصرى"، مشيرة على أن الأهلى فاز بلقبه التاسع فى البطولة، بينما لم ينجح الزمالك حامل لقبى الدورى والكأس فى الفوز بالبطولة سوى مرتين فقط، منذ بدايتها فى عام 2001.

اليوم السابع -10 -2015


8 – الوطن الكويتية


اكتفت الصحيفة الكويتية الشهيرة بقول "الأهلى بطلا للسوبر المصرى"، مشيرة إلى أن المارد الأحمر حصل على أول بطولة له هذا الموسم، وحرم غريمه التاريخى الفارس الأبيض من تحقيق الثلاثية التاريخية، بعد فوزه بكل من الدورى والكأس.

اليوم السابع -10 -2015











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة