أكرم القصاص - علا الشافعي

لبحث اتفاقية سحب الأدوية منتهية الصلاحية..

وكيل نقابة الصيادلة السابق: تجميع 80 توقيعا لعقد عمومية طارئة

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 06:09 ص
وكيل نقابة الصيادلة السابق: تجميع 80 توقيعا لعقد عمومية طارئة نقابة الصيادلة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد سعودى، وكيل نقابة الصيادلة السابق، أنهم تمكنوا من تجميع 80 توقيعا خلال يوم واحد، للمطالبة بعقد عمومية طارئة، لمناقشة بنود اتفاقية "Wash Out" الخاصة بسحب الأدوية منتهية الصلاحية من الصيدليات، والتى أعلنت عنها النقابة بالتعاون مع غرفة صناعة الأدوية باتحاد الصناعات.

وأضاف سعودى، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور محى عبيد، نقيب الصيادلة، خالف القانون إذ أصر على تحديد مدة يوم واحد لتجميع التوقيعات، ورفض مدها أكثر من ذلك أو قبولها بالفرعيات، مضيفًا: "أصبحنا نقابة الشخص الواحد، والنقيب هو الحاكم الناهى فى ظل استسلام بعض أعضاء مجلس النقابة".

وأشار وكيل نقابة الصيادلة السابق، إلى أنهم لم يلجأوا إلى القضاء ضد النقابة فى مخالفتها للقانون، إلا أنهم حرصوا على القيام بما يستطيعوا تنفيذه حيال تلك الاتفاقية، مضيفا: "أجد أن أصوات الصيادلة ستعلوا بالندم خلال الفترة المقبلة بعد تطبيق الاتفاقية".

كانت نقابة الصيادلة، قد أعلنت توقيعها اتفاقية لسحب الأدوية منتهية الصلاحية من الصيدليات، تبدأ فى 17 أكتوبر الجارى، وتستمر لمدة 6 أشهر، بالتعاون مع غرفة صناعة الأدوية باتحاد الصناعات، والموزعين وشركات التصنيع لدى الغير.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة