أكرم القصاص - علا الشافعي

شلل مرورى بشوارع القاهرة والجيزة وسط تواجد مكثف لرجال المرور

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 08:10 ص
شلل مرورى بشوارع القاهرة والجيزة وسط تواجد مكثف لرجال المرور صورة أرشيفية _زحام مرورى
كتب:محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عدد من الطرق والميادين الرئيسية فى القاهرة والجيزة حالة من الزحام المرورى، تزامنا مع توجه الطلاب إلى الجامعات والمدارس والموظفين إلى عملهم وسط توجد أمنى لرجال المرور، واستمرار الحملات الأمنية على كافة الكبارى والطرق الرئيسية ومراقبة السرعات المحدده للسيارات.

وتلاحظ وجود كثافات مرورية الطريق الدائرى للمتجه من منطقة السلام وموقف العاشر إلى ميدان المؤسسة، كما شهد أيضا زحام مرورى عند منطقة المريوطية .

وأصيب الطريق الزراعى من مطلع كوبرى قليوب وحتى ميدان المؤسسة بحالة من الشلل المرورى بسبب زيادة عدد السيارات القادمة من محافظات الوجه البحرى وضيق مطلع الطريق الدائرى بمدينة قليوب، كما وصل الزحام السيارات من منطقة المظلات وحتى منطقة أركاديا بطريق الكورنيش.

وزادت الكثافات المرورية أعلى كوبرى 6 أكتوبر من التحرير وحتى مدينة نصر، وكوبرى 15 مايو إلى منطقة وسط البلد زحام مرورى.

وفى ظل التوافد المكثف للمواطنين على محطات مترو الأنفاق، شهدت أرصفة المحطات الرئيسية كشبرا الخيمة والشهداء والسادات والعتبة حالة من الزحام بين المواطنين وسط انتظام فى حركة قطارات المترو.

وأكد مصدر أمنى لليوم السابع أن رجال المرور متواجدون بكافة الطرق والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة لتنظيم الحركة المرورية أمام قائدى السيارات وسحب الكثافات المرورية، لافتا إلى أن الحملات الأمنية على كافة الطرق والميادين مستمرة للكشف على اللوحات المعدنية والرخص المنتهية، وتنظيم الإشارات والتقاطعات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

مهزله

عدد الردود 0

بواسطة:

YOUSF MAHDY

والله عندك حق (مهزلة)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة