أكرم القصاص - علا الشافعي

فورد – مصر تطرح السيارة فوكاس بمحرك جديد بقوة 148 حصان

السبت، 10 أكتوبر 2015 09:35 ص
فورد – مصر تطرح السيارة فوكاس بمحرك جديد بقوة 148 حصان فورد - صورة أرشيفية
كتبت ـ أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت شركة أوتو جميل سيارة فورد " فوكاس" بالسوق المصرى، وهى من أكثر السيارات مبيعاً على مستوى العالم، نظرا لجودتها وإتقان صنعها، كما تتميز بالأمان والثبات على الطريق سواء داخل المدينة أو على الطرق السريعة، إلى جانب تمتعها بتصميم خارجى وداخلى أنيق يكمل الشعور بالراحة ومتعة القيادة.

توفر "فوكاس" لقائدها حزمة من خصائص السلامة والأمان وهو ما أدى لنجاحها باختبارات المنظمة باختبارات السلامة المرورية الأوروبية وحصولها على شهادة خمسة نجوم، وهى أرقى شهادات السلامة الأوروبية.

ويجمع محرك "فوكاس" إيكو بوست تيم بين قوة الأداء والتوفير فى استهلاك الوقود، كما يأتى بسعة 1500 سى سى، مع شاحن تيربو بقوة فائقة تبلغ 148 حصان وعزم أقصى 240 نيوتن أوكتين 92.

تأتى السيارة بناقل حركة أوتوماتيكى سداسى السرعات يوفر أعلى مستويات السلاسة والطابع الرياضى، وتحرص الشركة على توفير شبكة خدمات متكاملة تمتد لتشمل معارض ومراكز خدمات ما بعد البيع ومنافذ بيع قطع الغيار الأصلية علاوة على الكماليات ومقتنيات فورد المتعددة.

وتوفر الشركة مراكز الخدمة فى كل من مدينة العبور لخدمة محافظة القاهرة ومنطقة أبو رواش لخدمة محافظة الجيزة ومنطقة محرم بك لخدمة محافظة الإسكندرية، بالإضافة إلى مراكز الخدمة المعتمدة التى تسعى الشركة لنشرها فى محافظات الجمهورية فى الفترة المقبلة، كما وضعت الشركة خططا طموحة فى خدمة عملاء فورد ومحاولة التوسع فى عمل مراكز للخدمة السريعة خلال الربع الأول من 2016.

يذكر أن السيارة فورد – فوكاس قد حازت على جوائز عالمية فى الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبى لتوازنها الرائع بين الاقتصاد فى استهلاك الوقود والقوة والعزم االفائقين وتكنولوجيا المحركات، والذى أثبت جدارة وفاعلية كبيرة بعد إطلاقها فى مصر بطرازات فورد "فيوجن" و"كوجا" مع بداية عام 2015.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة