أكرم القصاص - علا الشافعي

عرابى ينضم لقطار الراحلين من الأهلى فى عهد طاهر

السبت، 10 أكتوبر 2015 03:30 م
عرابى ينضم لقطار الراحلين من الأهلى فى عهد طاهر محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى العديد من الاستقالات والإقالات منذ انتخاب مجلس محمود طاهر فى مارس 2014، لدرجة لم تشهدها القلعة الحمراء منذ سنوات طويلة، وهو ما جعل "اليوم السابع" يرصد هذه الظاهرة فى السطور التالية:

1_يوسف وخشبة وعبد الحفيظ


فى الأول من مايو قبل الماضى، وبعد مرور 30 يوماً تقريباً على انتخاب مجلس محمود طاهر، قرر محمود طاهر إقالة محمد يوسف المدير الفنى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وهادى خشبة مدير قطاع الكرة، على خلفية تصريحات أدلى بها يوسف أبدى خلالها اعتراضه على تدخل أعضاء بمجلس الإدارة فى اختصاصات الجهاز الفنى.

2_إيهاب على


قبل نحو عام تقريباً وفى منتصف أكتوبر من العام الماضى تقدم الدكتور إيهاب على، طبيب الفريق لسنوات طويلة، باستقالته لشعوره بعدم الراحة فى التعامل مع الإدارة الجديدة.

3_ جاريدو


رغم أن محمود طاهر كان مُتمسكاً بالمدرب الإسبانى جاريدو لقناعته به، إلا أنه لم يجد مفراً من الإقالة، بسبب سوء النتائج وأطاح به فى مايو الماضى وتم تعيين فتحى مبروك.

4_وائل جمعة


رحل وائل جمعة عن منصبه بالأهلى كمدير للكرة بعد إدلائه بتصريحات رآها مجلس الإدارة وتحديداً محمود طاهر تجاوزاً فى حق النادى بعدما أفشى أسراراً غرفة خلع الملابس للإعلام، لتكون الإقالة هى الحل بقرار صدر أوائل أغسطس الماضى.

5_فتحى مبروك.. تمديد ثم إقالة


رغم صدور قرار من الأهلى بالتمديد لفتحى مبروك موسماً إلا أن الجميع _وأولهم مبروك_ كانوا يعلمون أن المدرب المُخضرم سيرحل مع أول سقوط للفريق، وهذا ما حدث بعد الخروج من الكونفدرالية على يد أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى، حيث قرر طاهر إقالة فتحى مبروك وتعيين زيزو مدرباً مؤقتاً فى السوبر المحلى الخميس المقبل أمام الزمالك على أن يتولّى بعدها البرتغالى بيسيرو مسئولية تدريب الفريق الذى تم تعيينه أمس، الجمعة، لمدة موسم.

6_علاء عبد الصادق.. رحيل غير متوقع


ظن كثيرون أن علاء عبد الصادق لن يرحل قبل أن يكمل محمود طاهر دورته بحكم العلاقة القوية التى تربطهما لكن رئيس النادى فاجأ الجميع فى اجتماع مجلس الإدارة الذى عُقد الاثنين الماضى بإعلان إقالة عبد الصادق وتعيين عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" بدلاً منه مديراً لقطاع الكرة.

7- وليد صلاح الدين يرحل بسبب "التهميش"


استقالة وليد صلاح الدين عضو لجنة الكرة اعتراضاً على العديد من الأمور داخل اللجنة، فى مقدمتها تهميش دوره، خاصة فى الصفقات الجديدة والمدير الفنى الجديد، لاسيما أنه كان من أشد المؤيدين لعودة مانويل جوزيه، بالإضافة إلى الاتهامات التى طالت وليد صلاح الدين بإفشاء أسرار اللجة فى وسائل الإعلام.

8-_بيسيرو يُطيح بـ"هيثم عرابى"


منذ فترة والأمور غير مُستقرة بالنسبة لهيثم عرابى مدير العلاقات الخارجية والتعاقدات، فقد تم "تهميشه" خلال الفترة الماضية، وآخرها فى صفقة بيسيرو لدرجة جعلته يتقدم باستقالته اليوم السبت.

9-_غموض موقف عدلى القيعى


لم تمر سوى أيام قليلة على تعيين عدلى القيعى مستشاراً لمجلس الأهلى بعدها أعلن القيعى غضبه الشديد من تجاهل مجلس الإدارة له إدلاء معظم أعضاء المجلس تقريباً بتصريحات عن المدرب الجديد للفريق وغيرها من الأمور التى ظن القيعى إنه سيكون المتحدث الوحيد عنها بشكل جعله يُفكر فى الاعتذار عن قبول منصبه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

شئ متوقع

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmedfakhry

اسوء مجلس

مر على النادى الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن رمضان

الفشل = محمود طاهر ومن معه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كل الراحلين ,, اخوان وفشله ,,, ولا يضيفون للاهلى شئ ,,, بدليل خروج الاهلى ( صفر البطولات ) هذا العام

عدد الردود 0

بواسطة:

safaa

مجلس الفشله والعار

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يا صفاء تعليق 5 ) ابقوا اسقطوه بعد فوز الزمالك ع الاهلاويه الخميس القادم والحصول على كأس السوبر ,

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود البحيري

ابتلاء الاهلي بمحمود طاهر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة