أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. وزير الإسكان يسلم 3000 شقة لمحدودى الدخل بمحافظة البحيرة

السبت، 10 أكتوبر 2015 02:33 ص
اليوم.. وزير الإسكان يسلم 3000 شقة لمحدودى الدخل بمحافظة البحيرة الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوجه، صباح اليوم، الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لمحافظة البحيرة، وذلك لتسليم أكثر من 3000 وحدة لمحدودى الدخل بعدد من مدن ومراكز المحافظة.

ومن المقرر أن يسلم الدكتور مصطفى مدبولى، نحو 504 وحدات سكنية للمواطنين فى مدينة دمنهور، وذلك بعدما تم الانتهاء من تشطيب هذه الوحدات وتوصيل المرافق لها، بالإضافة إلى انتهاء هؤلاء المواطنين من دفع مقدمات الحجز واستيفاء كل الأوراق المطلوبة لدى بنك التعمير والإسكان.

وأكدت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" أنه من المقرر أن يقوم وزير الإسكان بتفقد هذه الوحدات قبل تسليمها للمواطنين، وذلك للتأكد من مستوى تشطيب الشقق كما فعل فى مدينة مدينة العاشر من رمضان وعدد من المدن الأخرى.

وأضافت أن الدكتور مصطفى مدبولى، سيتفقد مشروع الصرف الصحى الذى يخدم مشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة دمنهور.

ويتضمن جدول وزير الإسكان فى زيارة محافظة البحيرة تسليم نحو 2500 وحدة سكنية فى عدد من مدن المحافظة بالإضافة إلى 500 وحدة سكنية فى مدينة دمنهور.

كما سيتضمن جدول الزيارة اجتماع سيعقده الوزير مع محافظ البحيرة وعدد من قيادات المحافظة ومسئولى الإسكان والمياه والصرف، وذلك لمناقشة مشاكل المحافظة وأهم التحديات التى تواجه تنفيذ المشروعات، خاصة المشروعات القومية التى يحتاجها الجمهور بصفة عاجلة.


موضوعات متعلقة :

رسمياً.. "الإسكان" تبدأ الخطوات التنفيذية لمدينة "العلمين الجديدة" لبدء تنمية الساحل الشمالى الغربى.. مدبولى: المقاولون العرب بدأت تنفيذ الطرق الرئيسية للمشروع.. وتوجيهات رئاسية بسرعة التنفيذ










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

انا رامى اسطفانوس بخيت

مشروع الأسكان الأجتماعى

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

من يجيب ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مفروس

مفروس

صباحه كدب

عدد الردود 0

بواسطة:

Ossama

استغاثة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة