أكرم القصاص - علا الشافعي

"الإعدام" غيابيا لـ4 عاطلين خطفوا طفلا وهتكوا عرضه على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوى.. المتهمون صوروا الضحية أثناء تعديهم عليه جنسياً وساوموا أسرته على 5 آلاف جنيه لعدم نشر الفيديو على "اليوتيوب"

الخميس، 01 أكتوبر 2015 05:42 م
"الإعدام" غيابيا لـ4 عاطلين خطفوا طفلا وهتكوا عرضه على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوى.. المتهمون صوروا الضحية أثناء تعديهم عليه جنسياً وساوموا أسرته على 5 آلاف جنيه لعدم نشر الفيديو على "اليوتيوب" صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يتجاوز الـ15 من عمره، بدأ طريق الشقاء مبكراً والتحق بمصنع مواد كرتونية بمنطقة أبو رواش كعامل نظافة، كان يستيقظ مبكراً ويصلى الفجر ويخرج باحثاً عن لقمة العيش وتكوين مستقبله، لم ينظر لقلة المبلغ الذى يتقاضاه وذات يوماً امتدت له يد الإجرام فهتكت عرضه وهددته بالفضيحة وساومة أسرته على المال.

"خالد.إ" خرج كعادته كل صباح فى الـ8.30 متوجهاً إلى المنطقة الصناعية بأبو رواش حيث مصنع الكرتون الذى يعمل به، داهمه 4 شباب يستقلون تروسكل، واستوقفوه ونزل أحدهم وطلب منه أن "يقلب نفسه" - على حد قوله - فرفض وحاول الهرب، لكنهم تمكنوا من الإمساك به أوسعوه ضرباً واقتادوه إلى مزرعة بالكيلو 28 على طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوى وشرعوا فى تنفيذ الجزء الثانى من الجريمة.

فكر العاطلون الأربعة "ياسر.م" و"محمد.ح" و"على.ح" و"أمين.ع" فى وسيلة يستطيعون من خلالها الحصول على المال، فقرروا هتك عرض الطفل وتصويره عارياً أثناء معاشرته جنسياً، وبدأ التنفيذ حيث ضربوه بعصا غليظة وجردوه من ملابسه ودفعوه على الأرض وتنابوا اغتصابه وهم يصورون الواقعة بهاتف محمول.

عقب انتهاء المتهمين من تنفيذ جريمتهم انتقلوا للبند الأخير من خطتهم حيث تركوا الطفل "خالد" وأعطوه نسخة من الفيديو المصور - فيديو هتك العرض - وطلبوا منه أن يسلمها إلى شقيقه الأكبر وولى أمره، وساوموه على 5000 جنيه مقابل عدم نشر الفيديو بالإنترنت "اليوتيوب" و توزيعه على هل قريته.

فر الطفل إلى أسرته ودخل المنزل فى حالة نفسية سيئة وأخبر شقيقه الأكبر بما حدث، فاشتعل غضباً، وتوجه إلى قسم الشرطة التابع وحرر محضر بالواقعة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة بإشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، أن المتهمين تعدوا جنسياً على المجنى عليه، وصوروه وساوموا أسرته على دفع 5000 جنيه مقابل عدم نشر الفيديو، وصدر أمر النيابة بسرعة ضبطهم وإحضارهم.

وبعرض المجنى عليه على الطب الشرعى أثبت صحة الواقعة، وبتفريغ محتوى الفيديو - مقطع هتك العرض - ظهر الجناة وهم يعتدون بالضرب على "خالد" كما جردوه من ملابسه واعتدوا عليه جنسياً، وسط صرخاته وبكائه المستمر.

فور اكتمال التحقيقات وتوافر أدلة الثبوت أحالت النيابة القضية إلى الدائرة الرابعة بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية برئاسة المستشار محمد عبد اللطيف مسعود وعضوية المستشارين خالد الشباس وإبراهيم عبد الخالق، وسكرتارية كل من وائل السيد ومحمد السيد وأصدرت حكمها غياباً بإعدام المتهمين بعد أن وجهت لهم تهم الخطف وهتك العرض.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة