أكرم القصاص - علا الشافعي

هيفاء وهبى: الحلاوة حلاوة الروح.. وانتظروا مسلسل وأغنية مفاجأة فى 2015

الخميس، 08 يناير 2015 10:13 ص
هيفاء وهبى: الحلاوة حلاوة الروح.. وانتظروا مسلسل وأغنية مفاجأة فى 2015 النجمة هيفاء وهبى والزميل أحمد أبو اليزيد
حوار أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقلا عن العدد اليومى:

بدت النجمة «هيفاء وهبى» فى غاية السعادة فالابتسامة لم تفارق وجهها، بعد عودة فيلمها المثير للجدل «حلاوة روح» من جديد إلى دور العرض السينمائية، بعد أن تم رفعه بقرار حكومى عند بداية عرضه، فمشاعر «هيفاء» اختلفت بالتأكيد.

 النجمة هيفاء وهبى- 2015-01 - اليوم السابع
النجمة هيفاء وهبى

النجمة قالت: «مشاعرى كانت واحدة بمعنى أننى تعاملت وكأن فيلم (حلاوة روح) يعرض لأول مرة، لذلك كنت حريصة على حضور العرض الخاص للفيلم، فكل ما كان يهمنى هو أن يظهر فيلم (حلاوة روح) للناس ويأخذ حقه فى العرض لأننى مثلت وتعبت فيه وباقى فريق العمل نفس الشىء وكنا نريد جميعا أن نرى نتيجة ذلك على الشاشة، أما ما يقال أو قيل حول الفيلم فلم ألتفت له بهذا القدر وإنما كنت مجرد متابعة للأخبار، لأن الكلام كان كثيرا وزيادة عن اللزوم، لقد قمت بعملى فى هذا الفيلم كممثلة ومن بعدها انتظرت عرض الفيلم مع الجمهور».

هيفاء فى مشهد من فيلم حلاوة روح- 2015-01 - اليوم السابع
هيفاء فى مشهد من فيلم حلاوة روح

وأوضحت «هيفاء» أنها فى ليلة العرض الخاص للفيلم كانت ترغب فى أن تلبى جميع طلبات الصحافة التى حضرت للتغطية لكنها قالت إن الزحمة كانت فوق الوصف وهو ما جعل مهمة التسجيل للصحافة صعبة ومستحيلة، مضيفة «هذا الأمر أردت أن أوضحه لأنه قيل أن هيفاء رفضت إجراء أى مقابلات وهذا غير صحيح، وإنما الوضع كان غير مناسب ولا يسمح بالتسجيل أو إجراء حوارات صحفية».

وتحدثت هيفاء عن دور «حبيبة» الذى جسدته فى مسلسل «كلام على ورق» وعرض فى رمضان الماضى، حيث قالت إن «حبيبة» والمسلسل لم يسلما أيضا من النقد، مضيفة «أنا أحب (حبيبة) منذ أن قرأتها على الورق وعندما عشت الشخصية أحببتها أكثر، حتى المسلسل بكل ما قيل عنه من إيجابيات وسلبيات، ولو عرض على هذا المسلسل مرة ثانية سأقبله بكل تفاصيله وفريق العمل الجميل الذى تعاونت معه حتى طريقة تصويره، وأستطيع أن أقول إننى فى هذا المسلسل أصبحت أكثر ثقلا فى التمثيل وأخذت خبرة أكثر وهو ما ذكره وأشاد به ناقد كبير مثل طارق الشناوى».

هيفاء وهبى والمخرج محمد سامى فى كواليس مسلسل كلام على ورق- 2015-01 - اليوم السابع
هيفاء وهبى والمخرج محمد سامى فى كواليس مسلسل كلام على ورق

واصل «هيفاء» الكلام قائلة إنها من نوعية الناس الذين لا يشغلهم الغد بهذ الشكل المزعج لكنها فى نفس الوقت تعمل على مبدأ أو مقولة أن الإنسان بلا أمل مثل «الميت»، مضيفة «نحن يجب أن نعيش على أمل وتفاؤل وغد أفضل وهى أبسط مبادئ العيش، كما أن الجمال الحقيقى هو حلاوة الروح بعينها، فالحلاوة حلاوة روح».

هيفاء أثناء مشاركتها فى برنامج شكلك مش غريب- 2015-01 - اليوم السابع
هيفاء أثناء مشاركتها فى برنامج شكلك مش غريب

وأضافت هيفاء: أنا أختار الأغنية القريبة من قلبى فى كلماتها وألحانها، وأضرب لك مثالا بـ«قشطة أوبا» أغنية جميلة وخفيفة جدا على القلب ووصلت قلب من يستمع إليها على الفور، ولم أترك مناسبة منذ أن قمت بغنائها للمرة الأولى فى برنامج «ستار أكاديمى» إلا وغنيتها فيها، والجدل الذى أثارته هذه الأغنية تعودت عليه، كذلك أغنية «فرحانة» والتى غنيتها قبل فترة قصيرة أحبها جدا وهى بالمناسبة تناسب حالتى فى هذه الفترة.

وفى النهاية باحت «هيفاء وهبى» بجديدها حيث قالت إنها تحضر حاليا لمسلسل جديد سيتم الإعلان عن تفاصيله بالكامل خلال الأيام القليلة القادمة بعد أن يتم الاستقرار على جميع فريق العمل والمخرج، والمسلسل من إنتاج عاطف كامل وتأليف أيمن سلامة ومن المقرر البدء فى تصويره أواخر شهر يناير الجارى.

وتكمل «هيفاء»: «أما الغناء فقد قطعت بالفعل مشوارا طويلا فى ألبومى الجديد ومن المقرر إصداره أيضا فى 2015، إلى جانب ذلك هناك مفاجأة غنائية عالمية مع مطرب عالمى سيتم تقديمها فى العام الحالى أيضا وستكون صدمة فنية جميلة للجميع».

النجمة هيفاء وهبى فى حلاوة روح- 2015-01 - اليوم السابع
النجمة هيفاء وهبى فى حلاوة روح








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة