أكرم القصاص - علا الشافعي

"هواوى" تخطط لإطلاق أجهزة لوحية وساعات ذكية خلال 2015

السبت، 31 يناير 2015 09:13 م
"هواوى" تخطط لإطلاق أجهزة لوحية وساعات ذكية خلال 2015 شركة "هواوى" الصينية
بكين )أ ش أ(

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أزاحت شركة "هواوى" الصينية، عملاق صناعة معدات الاتصالات اللاسلكية، الستار عن خططها لإطلاق أجهزة حاسبات لوحية وساعات ذكية جديدة خلال فعاليات الملتقى الدولى للأجهزة المحمولة MWC 2015، المقرر عقده خلال شهر مارس المقبل.

ووفقا لموقع "بوكيت لينت" الإلكترونى المعنى بالأخبار التقنية، فإن الشركة قالت، خلال مؤتمر صحفى عقد مؤخرا، إنها تستهدف بمنتجاتها الجديدة أسواق التكنولوجيا المتوسطة والعالية.

وعرضت الشركة للصحفيين خلال المؤتمر عرضا تقديميا يظهر ساعة ذات واجهة دائرية الشكل، وهو ما يشير إلى استعداد "هواوى" لإطلاق منافس قدام لساعتى "موتو 360" و"إل جى – جى واتش آر" الذكيتين.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى اعتزام "هواوى" دعم نظام تشغيل الساعات الذكية "أندرويد وير" الذى يطوره العملاق الأمريكى "جوجل"، ويبدو أن ساعتها الذكية المزمعة ستكون أول جهاز يقوم بذلك.

وعلاوة على ذلك، تحدثت تقارير عن أن الشركة الصينية تعكف حاليا على تطوير معصم يد ذكى لدعم إطلاق منصة اللياقة البدنية الجديدة الخاصة بها.

كما سلطت "هواوى" الضوء على خطط هواتفها الذكية المستقبلية، مؤكدة أنها لا تنوى إطلاق أى هواتف ذكية تعتمد على نظامى "ويندوز فون" أو "أندرويد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة