أكرم القصاص - علا الشافعي

"كشك الميديا" ينظم ورشة لتعليم الشباب فن الراب

السبت، 31 يناير 2015 07:05 م
"كشك الميديا" ينظم ورشة لتعليم الشباب فن الراب كشك الميديا
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فن الراب من الفنون الجديدة على المجتمع المصرى، حيث بدأ فى الانتشار فى السنوات الأخيرة إلا أنه لقى إقبالا كبيرا بين فئة الشباب، إلا أن هذا الانتشار يتركز غالبه فى محافظات القاهرة وهو الأمر الذى دعى فريق "كشك الميديا" بالتعاون مع معهد جوته الألمانى ومؤسسة روربت بوش لتنظيم ورشة عمل مجانية لتعليم ونشر هذا الفن بمحافظة سوهاج يوم الأربعاء 4 فبراير بمقر الكشك بمحافظة سوهاج.

وقال "محمود على كبرو" مؤسس فريق "كشك الميديا" لـ"اليوم السابع": تأتى هذه الورشة لتعليم الشباب فن "الراب"، حيث ستحاضر خلال المحاضرة المدربة والمغنية الألمانية "Yansn " والتى ستعلم المشاركين قواعد وأساسيات غناء الراب.

وأضاف أن هذه الورشة تأتى ضمن فعاليات مهرجان الكشك الخامس الذى يستضيفون فيه الفنان زاب ثروت ومحمد إبراهيم والفنان سعد عازف العود، وأسامة الهادى وعمرو اسماعيل وغيرهم من الفنانين من أجل تقديم لون فنى جديد ومختلف داخل محافظة سوهاج.

وأشار إلى أنهم يستعدون عقب انتهاء هذا المهرجان إلى تنظيم عدد من الفعاليات المختلفة التى تعمل على مساعدة الشباب على اكتساب العديد من المهارات الجديدة التى تعمل على رفع مستواهم الثقافى والمعرفى وغيره من النواحى الاجتماعية المختلفة.

الموضوعات المتعلقة:
"ميكسات صحوة" ورش عمل لمساعدة الأطفال للاستفادة من إجازة نصف العام

"دويرة 4" ورشة جديدة لتعليم الأطفال فن الاختلاف.. الجمعة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة