أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس أركان القوات الجوية الأسبق: مصر فى حالة حرب وستهزم الإرهاب

السبت، 31 يناير 2015 08:34 م
رئيس أركان القوات الجوية الأسبق: مصر فى حالة حرب وستهزم الإرهاب لطفى مصطفى رئيس أركان حرب القوات الجوية الأسبق
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء لطفى مصطفى رئيس أركان حرب القوات الجوية الأسبق، ووزير الطيران المدنى الأسبق، أن مصر تخوض حرباً مع الإرهاب ولن تسمح القوات المسلحة بفوز الجماعات الإرهابية فى هذه الحرب.

وأضاف مصطفى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه على يقين أن القوات المسلحة قادرة على مواجهة الإرهاب، وقادرة على التعامل مع الجماعات الإرهابية، مشيراً إلى أن العمليات الإرهابية التى وقعت فى سيناء الخميس الماضى أتت فى وقت عدم استعداد كامل لها بسبب الطمأنينة حول الوضع فى سيناء بعد النجاحات التى حققها الجيش فى الفترة الماضية حول الوضع الأمنى فى سيناء، مؤكداً على ضرورة توخى الحذر فى الحرب مع الإرهاب والانتباه لهم جيداً.

وأوضح رئيس أركان حرب القوات الجوية الأسبق أن استخدام أساليب جديدة فى مواجهة الإرهاب سيكون من شأنها تحقيق فوز كاسح ضده، لافتاً إلى المهمة الصعبة التى تواجه الفريق أركان حرب أسامة عسكر قائد القيادة الموحدة لمنطقة شرق القناة، والذى صدر قرار منذ قليل، بترقيته إلى رتبة الفريق، من أجل الإشراف على العمليات العسكرية ومواجهة الإرهاب فى شمال سيناء.

وأشار إلى ضرورة العمل على توفر الجانب المعلوماتى لدى القوات المسلحة بخصوص عناصر الجماعات الإرهابية، مؤكداً أن توفر المعلومات بالإضافة إلى قوة الجيش العددية والتنظيمية ستكون فى صالح الجيش المصرى أمام الإرهاب.



موضوعات متعلقة:

الرئيس فى كلمة للشعب:مصر ستنتصر على الإرهاب ومش هنسيب سينا لحد..وأنا مستعد أتقتل دفاعا عن الشعب وهقابل ربنا باللى عملته..ويتوعد الإرهابيين:عارفين مين ساعدكم ومين اللى أعطاكم إحنا شايفينه ومش هنسيبه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة